البرعي: اعتذرت عن اجتماع أمناء الحوار الوطني لاختيار أسماء أعضاء الحوار لظروف عائلية.. آخر ما ساقوم به في المجال العام وأعود إلى عزله طويلة 

الكرة الآن في ملعب مجلس الأمناء وبناء على قراره سيتحدد مدى إمكانية استكمال العمل أو العزوف عنه 

كتبت: ليلى فريد  

قال المحامي نجاد البرعي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إنه لظروف عائلية اعتذر عن حضور الاجتماع الحاسم لمجس أمناء الحوار الوطني والمخصص لاختيار أسماء أعضاء الحوار الوطني من بين مرشحي القوى السياسية المتحاورة.  

وتابع في تدوينة، الأحد: “أرسلت إلى المجلس ليس فقط أسماء من أرى أهمية عضويتهم لتلك اللجنة، بل أيضا طريقة عملها والمدة المطلوبة لإنجاز مهامها، وقد راعيت في الاختيارات أن يكون ضمن أعضائها كل الحقوقيين النشطين المهمين اللذين وافقوا علي فكره الحوار الوطني – على الأقل ثلاثه حقوقيين كبار رفضوا أن يشاركوا – كما راعيت فيها أيضا التوازن بين القوي السياسية المتحاورة والراغبة في أن يكون ممثليها حاضرين في اجتماع هذه اللجنة”.  

وأضاف: “أيًا كان قرار مجلس الأمناء اليوم فإنني أشعر بالرضا عى أنني أديت دوري بقدر ما اتيح لي، واحب أن أشكر الاستاذ الصديق المحامي الحقوقي أحمد راغب علي الجهد الذي بذله للخروج بقائمه متوازنة؛ أشكر كل زملائي في حركة حقوق الإنسان – من قبل منهم المشاركة ومن عزف عنها – على تقديرهم لجهدي وتفهمهم لوجهات نظري”. 

واختتم: “الكرة الآن في ملعب مجلس الأمناء وبناء على قراره سيتحدد مدى إمكانية استكمال العمل أو العزوف عنه، عن نفسي فان هذا العمل هو آخر ما ساقوم به في المجال العام؛ أتصور أنني لابد أن أعود إلى عزلة طويلة أضمد بها جراحات الزمن واستعد فيها للقاء ربي، الحمد لله عشت الحياه كمغامرة رائعة لا ندم ولكن فخر وحب . شكرا لكل من ساندني”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *