الإسكان: غدًا فتح باب حجز وحدات سكن ودار مصر وجنة إلكترونيًا لمتقدمي الإعلان الأول حتى 30 مارس

كتب: عبد الرحمن بدر 

تفتح وزارة الإسكان، غدًا الأحد، باب حجز وحدات سكن مصر ودار مصر وجنة إلكترونيا ضمن الإعلان الأخير، الذي انتهى تسجيل البيانات فيه يوم 13 مارس الجاري. 

ومنالمقرر أن يبدأ الحجز، في التاسعة صباحًا حتى منتصف الليل، للمتقدمين على الإعلان الأول للمشروعات الثلاثة ممن لم يحجزوا وحداتهم السكنية ولم يستردوا مقدمات جدية الحجز. 

ويُفتح باب الحجز والاختيار من الوحدات المطروحة لجميع المتقدمين بدءًا من 21 حتى 30 مارس، وفقًا للجدول الزمني التالي: 

– يوما 21 و22 مارس للعملاء الراغبين في التقدم على مشروع سكن مصر، ويوما 23 و24 مارس للعملاء الراغبين في التقدم على مشروع دار مصر، ويوما 27 و28 مارس للعملاء الراغبين في التقدم على مشروع جنة، ويخصص يوما 29 و30 مارس لجميع العملاء الراغبين في التقدم على المشروعات الثلاثة في حالة وجود وحدات متبقية. 

ويمكن للحاجز الاختيار بين الوحدات المطروحة، عبر الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري https://nch.shmff.gov.eg . 

وطرحت الوزارة ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، 18 ألفًا و857 وحدة سكنية لمتوسطي الدخل، وذلك بواقع،10090 وحدة بمشروع سكن مصر، في 9 مدن، هي: (الشروق – القاهرة الجديدة – حدائق أكتوبر – المنيا الجديدة – أكتوبر الجديدة – العبور الجديدة – بدر – دمياط الجديدة – ناصر «غرب أسيوط»)، و2612 وحدة بمشروع دار مصر في 7 مدن، هي: (حدائق أكتوبر – بدر – السادات – 15 مايو – العاشر من رمضان – الشروق – برج العرب الجديدة)، و6155 وحدة بمشروع جنة في 5 مدن، هي: (الشروق – القاهرة الجديدة – السادس من أكتوبر – العبور – المنيا الجديدة).  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *