الأهلي يكشف موقف «معلول» من المشاركة في مباراتي صن داونز ونهضة بركان

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الثلاثاء، إن النجم التونسي علي معلول، لاعب الفريق سيشارك في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي ابتداء من يوم الأربعاء.

وأوضح أبوعبلة،  في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي أن «معلول» أجرى أشعة رنين قبل سفر الفريق إلى جنوب إفريقيا أكدت التئام موضع الإصابة بشكل كامل، لافتا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تنفيذ اللاعب لمرحلة جديدة في البرنامج الخاص به من خلال مشاركته في جزء من المران الجماعي.

وأشار رئيس الجهاز الطبي للأهلي إلى أن فرصة مشاركة معلول أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي «صعبة»، فيما سيكون متاحا تحت تصرف ورؤية الجهاز الفني في مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المقرر إقامتها يوم ٢٨ مايو الجاري في قطر.

وكان النجم التونسي علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية، وقام بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي.

وحرص الجهاز الفني على ضم «معلول» إلى قائمة الفريق المتواجدة في جنوب إفريقيا، بعد الاطمئنان على حالته، على أن يتم تجهيزه للتواجد مع الفريق في مباراة نهضة بركان.

كان الأهلي قد فاز على فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب «الأهلي WE السلام» في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

سجل هدفي الأهلي طاهر محمد طاهر في الدقيقة 23 بتسديدة سكنت الزاوية اليسرى للمرمى، وصلاح محسن في الدقيقة 89 من استغلال جيد لخطأ الحارس دينيس أونيانجو.

ويواجه الأهلي نظيره صن داونز في لقاء إياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، الثالثة من عصر يوم السبت المقبل على ملعب الأخير في جنوب إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *