الأهلي يكتسح الزمالك بخماسية ويتصدر الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا كبيرا على غريمه التقليدي الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في القمة 123، التي جمعت بينهما مساء الجمعة على استاد القاهرة في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز. 
تسيد الأهلي الشوط الأول بالكامل بأمواج هجومية متلاحقة، أثمرت عن تسجيل ثلاثة أهداف؛ حمل الأول توقيع أليو ديانج في الدقيقة 16 من تسديدة قوية، وأضاف علي معلول الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 20 قبل أن يختتم محمد شريف الثلاثية في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني انتفض الزمالك في محالة للتعويض، ونجح عن طريق اللاعب مصطفى فتحي من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 51 لكن الأهلي رد بالرابع عن طريق نجمه المالي أليو ديانج، في الدقيقة 53 دقيقة، ثم أضاف علي معلول الخامس للمارد الأحمر في الدقيقة 65.

لكن لم ييأس لاعبو الزمالك، ونجحوا في تسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 80 عن طريق أحمد سيد زيزو، وأضاف النجم المغربي أشرف بن شرقي الهدف الثالث للفارس الأبيض.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده من النقاط إلى 9 تصدر بها جدول الدوري الممتاز بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب المركز الثاني. وتجمد رصيد الزمالك عند 6 نقاط في المركز الخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *