الأهلي يفوز على بيراميدز بثنائية ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد على استاد القاهرة في ربع نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2020/2021.

سيطر نادي بيراميدز على معظم فترات اللقاء لكن الأهلي نجح من خلال التحولات الهجومية في خطف بطاقة التأهل لدور نصف النهائي ليلاقي فريق بتروجيت.

سجل هدف الأهلي الأول طاهر محمد طاهر برأسية متقنة من ركلة ركنية حملت توقيع محمد مجدي أفشة، فيما سجل حسام حسن الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقلص رمضان صبحي النتيجة عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.ويقود الأهلي في الفترة الحالية سامي قمصان كمدير فني مؤقت بعد رحيل بيتسو موسيماني.
ورحل بيتسو موسيماني عن قيادة الأهلي يوم 13 يونيو الجاري وتم تعيين سامي قمصان كقائم بأعمال المدير الفني لحين تعيين الجهاز الفني الجديد.
موسيماني (57 عامًا) تولى تدريب الأهلي عام 2020، وقاده للقبين متتاليين في دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية في آخر نسختين.
كما فاز موسيماني مع الأهلي بكأس مصر 2020، وبكأس السوبر الإفريقي مرتين. لكنه خسر بطولة الدوري الموسم الماضي.
وأكد الإعلامي الرياضي أحمد شوبير تعاقد النادي الأهلي مع المدرب البرتغالي ريكاردو سوارس لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.
وقال شوبير عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، الأحد: “بالفعل انهي الاهلي اتفاقه مع ريكاردو سوارس ووصوله خلال ايام مع الابقاء علي سامي قمصان ويانكون ضمن الجهاز المعاون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *