الأهلي يعلن إصابة 5 من نجومه بكورونا بينهم بيرسي تاو.. واشتباه في إصابة ثلاثة آخرين

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الأحد، إيجابية المسحة الطبية التي أجراها خمسة من لاعبي الفريق يوم السبت.

وقال أبو عبلة في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن نتيجة مسحة الخماسي؛  ياسر إبراهيم، وبيرسي تاو، ولويس ميكيسوني، وأحمد نبيل كوكا، وأحمد عبدالقادر، جاءت إيجابية، وذلك بعدما أجروا المسحة السبت خارج النادي. 

وأوضح أبو عبلة أن الخماسي يخضع حاليا للبروتوكول العلاجي اللازم وجميعهم تحت الملاحظة الدائم ، ويتم متابعتهم حاليا بصفة مستمرة. 

وكان الجهاز الطبي قد أشرف على خضوع اللاعبين الخمسة لمسحة طبية خارج النادي يوم السبت قبل بدء المران بسبب شعورهم ببعض الأعراض. 

وقال أبو عبلة، إن الثلاثي؛ رامي ربيعة وطاهر محمد طاهر، ومحمد فخري، سوف يخضعون لمسحة طبية جديدة. 

ووفقا لموقع الاهلي، حرص الجهاز الطبي على إجراء مسحة طبية جديدة للاعبين والجهاز الفني والإداري قبل انطلاق مران السبت، السبت؛ للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين، في ظل التشديد على الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا. 

على صعيد آخر، قام بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتصعيد خمسة لاعبين من فرق الناشئين بالنادي للمشاركة في تدريبات الفريق الأول والتي جرت ظهر الأحد على ملعب التتش بالجزيرة. 

وشهد مران الأهلي اليوم مشاركة كل من؛ أحمد سيد غريب من مواليد 2002،  وأحمد أشرف مواليد2001، ومحمد مغربي مواليد 2001 ومحمد ياسر مواليد2001، ومحمد أحمد (شرقية) مواليد 2003.

وعقد موسيماني اجتماعا مع اللاعبين حرص خلاله على الحديث عن الاستعداد للمرحلة المقبلة ومواجهة الجونة وبطولة كأس رابطة الأندية المصرية في ظل الغيابات التي يشهدها الفريق. 

وأدى لاعبو الأهلي فقرة تدريبات بدنية مكثفة قبل انطلاق المران الجماعي تحت إشراف كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق.

واستأنف الأهلي مرانه ظهر الأحد في إطار الاستعدادات لمواجهة الجونة في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *