الأهلي يعد بتحقيق رغبة الطفل فلسطيني علي إسماعيل: رسالة ابننا وصلت ومحل اهتمام كبير من مجلس إدارة النادي.. (فيديو)

أكد النادي الأهلي، يوم الأحد، أن رسالة الطفل الفلسطيني علي إسماعيل، المصاب بحروق شديدة، “وصلت ومحل اهتمام كبير”، وذلك في إشارة من القلعة الحمراء إلى أنها تسعى إلى تحقيق أمنيته.

وكان الطفل الفلسطيني علي إسماعيل نافذ جبر مشتهى، الذي تملأ الحروق الشديدة وجهه جراء قصف إسرائيلي استهدف منزله في قطاع غزة قد عبر في مقطع فيديو جرى تداوله مساء يوم السبت على نطاق واسع عن أمنيته في ارتداء قميص النادي الأهلي وقفازات حارس مرمى الفريق محمد الشناوي، وأن يسافر إلى مصر برفقة عائلته حتى يتم علاجه هناك.

وقال المدير التنفيذي للأهلي في بيان نشرته صفحات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر الأحد: “رسالة ابننا علي وصلت ومحل اهتمام كبير من مجلس إدارة الأهلي”

وصباح اليوم الأحد، قال محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي عبر صفحته على موقع “فيسبوك” قبل صدور بيان الأهلي: يا علي صوتك وصل”، مضيفا: “تيشيرت الأهلي وقفازات الأهلي موقعين من كابتن محمد الشناوي واللاعبين يكونوا عندك بإذن الله مع أقرب قافلة للتحالف الوطني وإن شاء الله تخف وهجبلك بإذن الله موافقة تيجي مصر و تكمل علاجك و تزور النادي الأهلي.. اتمسك بأحلامك زي ما أنت متمسك بأرضك وقضية بلدك.. واحنا دايما معاك”.

https://www.facebook.com/mohamed.g.elgarhy/posts/10168090076720034

ودخلت الحرب على غزة يومها الـ86، حيث يواصل الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، قصفه العنيف على مناطق متفرقة في قطاع غزة ما أسفر عن سقوط عدد من الشهداء والمصابين. وتخللت الحرب هدنة إنسانية مؤقتة بدأت في 24 نوفمبر ودامت لـ7 أيام جرى فيها تبادل للأسرى بين الجانبين.

ومنذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي، استشهد أكثر من 21 ألف فلسطيني، غالبيتهم منهم من الأطفال والنساء وكبار السن، إضافة إلى نحو 56 ألف جريح.

وما زال الآلاف من المواطنين الفلسطينيين في عداد المفقودين، يرجّح أن يكون غالبيتهم قد استشهدوا تحت أنقاض منازلهم، ولم تستطع طواقم الإسعاف والإنقاذ من انتشالهم حتى اللحظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *