الأهلي يطلب رسميا من اتحاد الكرة التحقيق في الأخطاء التحكيمية بمباراة «المصري»

أرسلت إدارة النادي خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم تطلب فيه التحقيق في الأخطاء التحكيمية المثيرة للجدل، والتي وقعت بحق فريق الأهلي في مباراته الأخيرة بالدوري أمام نادي المصري. 

وبحسب الموقع الرسمي للنادي، طالبت إدارة الأهلي – في خطابها – اتحاد الكرة بالعمل على إرساء العدالة المنشودة وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة.

وتعادل الأهلي سلبيا مع النادي المصري في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وشهدت المباراة بعد نهايتها لقطة مثيرة للجدل، حيث أشهر حكم اللقاء وليد عبد الرازق، بطاقة صفراء للاعب محمود متولي، حينما توجه اللاعب للحديث مع الحكم دون أي يبدي أي اعتراض غير لائق. ويسبب هذه البطاقة الصفراء سيغيب متولي عن مباراة القمة أمام الزمالك.

ووفقا لتصريحات للإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه “مع شوبير”، المذاع عبر “راديو أون سبورت أف أم”، فإن كلاتنبرج وجه اللوم إلى وليد عبدالرازق، بسبب إشهار بطاقة صفراء في وجه محمود متولي، خاصة أن اللاعب سيتعرض للإيقاف في لقاء القمة ضد الزمالك بسبب تلك البطاقة، وكان رد الحكم عليه أنه لا يعلم من سيتعرض للإيقاف حال حصوله على بطاقة صفراء ثانية.

وأضاف شوبير، أن “كلاتنبرج أكد للحكم وليد عبد الرازق، أنه كان منفعلا في لقطة إشهار البطاقة الصفراء في وجه محمود متولي، وأنه كان يجب أن يتحلى بهدوء أكثر، خاصة أن أكثر من لاعب في الأهلي كان يقف أمامه في تلك اللعبة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *