اتحاد الكرة يؤكد للأهلي قانونية مشاركة محمود كهربا في المباريات

أرسل مجلس إدارة اتحاد الكرة خطابًا إلى نظيره بالنادي الأهلي، يخطره فيه بأحقية مشاركة محمود عبدالمنعم “كهربا”، لاعب الفريق، في المباريات، بدءًا من مباراة سموحة في بطولة كأس مصر، الثلاثاء، وفقا لما ذكر موقع “يلا كورة” الرياضي.

انتهت فترة إيقاف كهربا عن اللعب يوم 11 يناير الجاري، بعدما قضى عقوبة لمدة 6 أشهر، بعد أن حصل ناديه الأسبق الزمالك على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على حكم إيقافه وتغريمه.

لكن الأهلي فضل وقتها عدم الاستعجال في إشراك كهربا في المباريات، إلا بعد التأكد من موقفه القانوني.

ونقل موقع “يلا كورة” عن مصدر مطلع، قوله إن “اتحاد الكرة أرسل خطابًا إلى الأهلي بأحقية كهربا في المشاركة بالمباريات، وبالتالي بات من حق مارسيل كولر مدرب الفريق الدفع به بدءًا من مباراة سموحة”.

ويلتقي الأهلي نظيره سموحة في السادسة من مساء الثلاثاء في نصف نهائي كأس مصر موسم 2021-2022.

يذكر أن موقع “ترانسفير ماركت” المتخصص في رصد انتقالات اللاعبين وبيان أسعارهم وقيمتهم التسويقية، قد أعلن الأربعاء الماضي رفع الإيقاف عن محمود كهربا، بعد انتهاء مدة العقوبة بإيقافه 6 أشهر منذ يوم 11 يوليو الماضى حتى اليوم 11 يناير، حيث وضع الموقع علامة أمام اسم كهربا تشير إلى أنه عائد بعد انتهاء مدة العقوبة، ما يؤكد انتهاء إيقاف اللاعب.

وقال موقع “فيلجول” الرياضي إن الأهلي وضع اسم كهربا ضمن القائمة المبدئية التي تُرسل مبكرًا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأضاف: “بالتالي قد يتواجد كهربا في القائمة النهائية التي تُرسل يوم 30 يناير حال ثبت صحة مشاركته في المباريات مرة أخرى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *