الأهلي يجري مسحة طبية للاعبين والجهاز الفني والإداري للفريق الأول ويعود للتدريبات الأربعاء المقبل

كتبت- مي سعيد

أجرى النادي الأهلي، يوم الأحد، مسحة طبية للجهاز الفني والإداري واللاعبين وجميع العاملين بالفريق الأول لكرة القدم، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بالنادي، وذلك انطلاق التدريبات والاستعداد لعودة النشاط الرياضي في مصر.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي، حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي على التوافد إلى مقر النادي بالجزيرة لإجراء المسحة الخاصة بالكشف المبكر عن فيروس كورونا المستجد.

وقال الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات صحفية، إن الجهازين الفني والإداري واللاعبين وجميع العاملين بالفريق خضعوا، الأحد، لإجراء مسحة طبية،  وفقا لتوجيهات وزارتي الصحة والشباب والرياضة وسط إجراءات احترازية، وصفها بأنها كانت «على أفضل مستوى»، من أجل ضمان السلامة للجميع.

وشدد عبدالحفيظ  على أن إجراء المسحة تم وسط إجراءات احترازية مشددة، وفي إطار منظم مع تنفيذ جميع التعليمات المتعلقة بالجانب الطبي، وأكد حرص ناديه على تنفيذ تعليمات وزارتي الصحة والشباب والرياضة، فيما يخص اتباع الإجراءات الاحترازية والعمل على تنفيذها مع عودة الفريق إلى التدريبات.

وأشار مدير الكرة بالنادي الأهلي، إلى أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، حدد يوم الأربعاء المقبل موعدا لاستئناف التدريبات بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وإتباع تعليمات وزارتي الشباب والرياضة والصحة.

واستقر الجهاز الفني على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، مع انطلاق مران الفريق صباح الأربعاء المقبل، على أن تبدأ المجموعة الأولى تدريباتها في الثامنة والنصف صباحا، ويعقبها مران المجموعة الثانية.

ووزع الجهاز الإداري يوم الأحد الأدوات الخاصة بكل لاعب والتي سيتم استخدامها في التدريبات، على أن يكون كل لاعب مستعدا للنزول إلى أرض الملعب والمشاركة في التدريبات منذ وصوله لمقر النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *