لاعبو الزمالك يخضعون لاختبار «رابيد تيست».. وكارتيرون يعقد جلسة مطولة مع زيزو

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري لاختبار «رابيد تيست»، لتشخيص حالات فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد انتهاء تدريب الفريق مساء الثلاثاء في إطار استعدادات الفريق للقاء سموحة المقبل في الدوري الممتاز.

وكان الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للزمالك، قد صرح في وقت سابق بأنه حريص على إجراء فحوصات طبية للفريق بشكل كامل للتأكيد على سلامة اللاعبين وأفراد الجهاز الفني والإداري، من خلال إجراء التحاليل والآشعات اللازمة، بجانب إجراء المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا، وليس تحليل «رابيد تيست»، لأن نتيجته دائما تكون غير دقيقة.

ويواجه الزمالك، نظيره سموحة في التاسعة والنصف من مساء يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة العشرين  من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحرص المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك على عقد جلسة مطولة مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق على هامش تدريبات الفريق، حيث شرح بعض الأمور الفنية  لـ«زيزو» ومنحه بعض التعليمات لتنفيذها في المباريات المقبلة.

وأكد كارتيرون لزيزو أنه يثق في قدراته وينتظر منه الكثير في الفترة المقبلة لأنه يعلم إمكاناته جيدا، بحسب ما ذكر الموقع الرسمي للزمالك.

ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، مساء الأربعاء، قائمة اللاعبين الذين سينتظمون في معسكر مغلق استعدادا للقاء سموحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *