الأطباء عن قضية د. تامر غنيم أستاذ التخدير بطب الإسكندرية: نؤمن بالبراءة ونشكر حملة الدعم.. ونتواصل مع أسرته ومحاميه وننسق للدفاع

نناشد الأطباء بعدم نشر مستندات أو شهادات يكون لها التأثير المضر على غنيم وسير إجراءات التقاضي 

كتبت: ليلى فريد  

قالت نقابة الأطباء، إن محمد فريد حمدي، أمين عام النقابة العامة للأطباء، شكر آلاف الأطباء الذين دعموا ويدعمون د. تامر غنيم، أستاذ التخدير والرعاية المركزة بطب الإسكندرية، والذي يؤكد على تاريخ الطبيب من الإلتزام والمهنية، وطالب جموع الأطباء بالاستمرار فى الدعم وناشدهم بعدم نشر مستندات أو شهادات يكون لها التأثير المضر على غنيم، وسير إجراءات التقاضي. 

 وأضاف أن النقابة العامة للأطباء والنقابات الفرعية على يقين من براءة الطبيب فيما هو منسوب إليه وسنبذل قصارى الجهد، لإثبات ذلك كما نبذل قصارى الجهد في سبيل إقرار قانون المسؤولية الطبية بالصورة التي تحمي حقوق الطبيب والمريض. 

من ناحيته قال محمود عباس، المستشار القانوني للنقابة العامة للأطباء، إنه بناء على تكليف مجلس نقابة الأطباء له فإنه على تواصل مستمر مع أسرة الطبيب منذ صدور قرار النيابة بحبس الطبيب يوم ٢٠ نوفمبر الجاري، وقام مع أعضاء مجلس النقابة العامة والإسكندرية حضور جلسة المحاكمة السبت الماضي. 

وأضاف عباس أنه ينسق مع محامي الطبيب الخاص الدفاع، وأكد المستشار القانوني أنه يمتلك من الأدلة ما يؤكد على براءة د. تامر غنيم سيقدمها لهيئة المحكمة في الجلسة القادمة السبت ١٠ ديسمبر. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *