الأرصاد تُحذر من عدم استقرار الأحوال الجوية من الأربعاء حتى السبت المقبل: أمطار ورياح بأغلب الأنحاء

كتب- عبد الرحمن بدر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد تتعرض لحالة من حالات عدم الاستقرار بالأحوال الجوية، بدءً من غدًا الأربعاء، رغم الدفء الذي شعرنا به الأيام الماضية، حيث تتعرض البلاد لفرص أمطار على أغلب أنحاء الجمهورية ونشاط للرياح.

وتتوقع هيئة الأرصاد سقوط أمطار متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية غدًا، وكذلك أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من شمال الوجه البحرى، وأمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الشرقية.

كما تتوقع الهيئة غدًا، نشاط رياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

أما الخميس المقبل فتتوقع هيئة الأرصاد سقوط أمطار متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية، وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من الوجه البحرى، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد .

وبالنسبة لطقس الجمعة المقبلة فتتوقع الهيئة سقوط أمطار متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية، وأمطار خفيفة على بعض المناطق من الوجه البحرى، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

وبالنسبة للسبت المقبل فتتوقع الهيئة نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *