الأرصاد: انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة من اليوم.. والعظمى بالقاهرة 20 درجة

كتب: عبد الرحمن بدر

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه اعتبارا من اليوم الثلاثاء، ستشهد البلاد انخفاضًا ملحوظًا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح بين 2: 4 درجة مئوية، ليسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية، مائل للبرودة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على كافة الأنحاء.

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى استمرار تكاثر السحب المنخفضة الممطرة على الإسكندرية يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة، ومن المتوقع أن تؤثر على مناطق من شمال الدلتا مع الوقت.

ويشهد الثلاثاء، انخفاض فى درجات الحرارة ليسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية، مائل للبرودة على السواحل الغربية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس بارد ليلا على كافة الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن هناك شبورة مائية فى الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الدلتا ومدينتى حلايب وشلاتين على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة على جنوب الدلتا على فترات متقطعة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم: القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 12 درجة، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجة، وقنا العظمى 24 درجة والصغرى 11 درجة، وأسوان العظمى 28 درجة والصغرى 11 درجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *