اعتذرت عن المنصب لفترة بسبب وعكة صحية.. حجز دعوى التأديب ضد د. منار الطنطاوي للحكم 21 أغسطس 

كتب- درب 

قرر مجلس تأديب أعضاء هيئة تدريس المعهد العالي للتكنولوجيا بالعاشر من رمضان، حجز الدعوى التأديبية المُقامة ضد منار الطنطاوي، عضو هيئة التدريس بالمعهد، للحكم بجلسة 21 أغسطس المقبل، بحسب حرية الفكر والتعبير. 

أحالت إدارة المعهد، الطنطاوي إلى المحاكمة التأديبية بعد موافقتها على إجازة لأمين المعمل الذي يعمل تحت إشرافها، واتهمها رئيس قسم الهندسة الميكانيكية بالمعهد بانتحال صفته وتوقيع الإجازات دون وجه حق. 

وطالب دفاع الطنطاوي من إدارة المعهد، في الجلسة الماضية، إحضار صورة من موافقة الدكتور هيثم الزمر، عضو هيئة التدريس بالمعهد، على إجازة للعاملين بمعمل المعهد، كدليل على التعسف ضد الطنطاوي، حيث لم تتخذ إدارة المعهد أية إجراءات ضد الزمر، مثل ما حدث مع الطنطاوي، وقدمت إدارة المعهد ما طلبه الدفاع، وتبين مطابقة صور الموافقة على الإجازات، مما يثبت كيدية الشكوى ضد الطنطاوي. 

يذكر أن الطنطاوي شغلت منصب رئيس قسم الهندسة الميكانيكية بالمعهد، واعتذرت عن المنصب بشكل مؤقت لوعكة صحية مرت بها، ومازالت إدارة المعهد حتى اليوم ترفض عودتها لمنصبها الرسمي، حتى بعد أن أنصفها محكمة القضاء الإداري، وقضت بأحقية الطنطاوي القانونية في المنصب. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *