اعتدى عليه مرافق مريض بسلاح أبيض.. إجراءات قانونية من “أطباء الغربية” في واقعة التعدي على طبيب كفر الزيات

أعلن الدكتور بهاء توفيق، نقيب الأطباء بمحافظة الغربية، اتخاذ الإجراءات القانونية بشأن واقعة اعتداء مرافق طفل مريض، على طبيب أطفال داخل قسم الحضانات بمستشفى كفر الزيات العام، مؤكدا استقرار الحالة الصحية للطبيب.

وقال نقيب الأطباء في الغربية، في تصريحات له اليوم الجمعة 24 فبراير 2023، إنه تم تحرير محضر بالواقعة باسم المنشأة، وتكليف المستشار القانوني لنقابة الأطباء بمتابعة سير التحقيقات لضمان الحفاظ على حقوق الأطباء والطواقم الطبية، مشددا على أن الواقعة لن تمر مرور الكرام، وأن نقابة الأطباء لا تقبل الاعتداء على الطواقم الطبية أو الإساءة من أي نوع.

وأضاف أن الطبيب المعتدى عليه حالته الصحية مستقرة، وتلقى الرعاية الطبية اللازمة داخل مستشفى كفر الزيات العام، مناشدا جهات التحقيق سرعة التحقيق في الواقعة وملابساتها.

وأضاف أن الطبيب المعتدى عليه حالته الصحية مستقرة، وتلقى كل الرعاية الطبية اللازمة داخل مستشفى كفر الزيات العام، مناشدا جهات التحقيق بسرعة التحقيق في الواقعة وملابساتها.

كان مستشفى كفر الزيات العام بمحافظة الغربية شهد اعتداء مرافق طفل مريض على أحد الأطباء، أثناء تأدية عمله داخل المستشفى بسلاح أبيض، ما تسبب في إصابة الطبيب بجرح قطعي في الرأس والوجه بطول 15 غرزة، وتم حجزه للعلاج بالمستشفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *