اتحاد الكرة يعلن اكتشاف ٦ إصابات بفيروس كورونا في الدوري المصري.. والأهلي يستأنف تدريباته

كتبت- مي سعيد

أعلن اتحاد الكرة المصري، يوم الأربعاء، عن ٦ حالات إيجابية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في اليوم الثاني للمسح الطبي الذي أجرته أندية الدوري الممتاز، تمهيدا لعودة المسابقات.

وقال الاتحاد في بيان صحفي عبر حسابه على موقع تويتر إن اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة الدكتور محمد سلطان، كشفت عن ظهور ٦ حالات ايجابية لفيروس كورونا المستجد، في اليوم الثاني للمسح الطبي الذي أجرته أندية الدوري الممتاز، تمهيدا لعودة المسابقات.

وأوضح الاتحاد أن المسح الطبي، شمل اللاعبين والمدربين والإداريين والعاملين مع الفرق، لكن البيان لم يكشف عن هوية المصابين أو فرقهم.

يذكر أن اتحاد الكرة قد أعلن في وقت سابق سلبية نتيجة المسحات التي أجراها لاعبو الأهلي والانتاج الحربي والطلائع وحرس الحدود ووادي دجلة.

واستأنف النادي الأهلي متصدر جدول المسابقة تدريباته صباح يوم الأربعاء، فيما كان نادي وادي دجلة قد استأنف تدريباته أمس الثلاثاء.

وقال النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي إن مران الفريق الأول شهد تنفيذ كل الإجراءات الوقائية والاحترازية التي أعلنتها وزارة الشباب والرياضة، ضمن الخطة الاسترشادية لبدء التدريبات استعدادًا لعودة البطولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *