إيهاب منصور يتقدم بسؤال برلماني لـ حجازي بشأن أولوية الـ36 ألف معلم في التعيين: دفعوا آلاف الجنيهات رسوم التقديم والحصول على شهادات مطلوبة

كتبت- ليلى فريد  

أعلن إيهاب منصور، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، تقدمه بسؤال موجه للدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بشأن أولوية الـ36 ألف معلم في التعيين بالمسابقات الجارية. 

وقال النائب في سؤاله إن هؤلاء المعلمين دفعوا آلاف الجنيهات رسوم التقديم والحصول على شهادات مطلوبة للتقديم في المسابقة القديمة. 

وأكد أن وزير المالية قال خلال الجلسة العامة بالرد على سؤال النائب بخصوص المعلمين بأنه يدرس الأمر لوضع حلول مع وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وكان ذلك في جلسة 14 يونيو 2021 وأكد ما قاله مرة أخرى في جلسة 9 مايو 2022. 

وتابع منصور: عند حضور وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى السابق، وردا على سؤال النائب له خلال الجلسة العامة بتاريخ 28 ديسمبر 2021، أفاد أنه سيكون لهم أولوية في التعيين، لكن الإعلان الذي تم نشره مؤخرا عن المسابقة لم يتضمن أي إشارة لهم، لذا أطالب بمعرفة آليات تطبيق الأولوية كما تعهد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السابق أمام مجلس النواب.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *