إصابة قوية لعمار حمدي في الركبة.. واللاعب يغادر للفحص في أحد المستشفيات.. والأهلي يواصل الاستعداد لـ«مونتيري»

تعرض عمار حمدي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لإصابة قوية في الركبة، أثناء مشاركته في التقسيمة خلال المران الجماعي للفريق مساء الخميس، استعدادا لبداية مشوار “المارد الأحمر” بكأس العالم للأندية. 

وتعرض عمار لإصابة في الركبة قوية غادر بسببها التقسيمة ولم يستكمل فقرات المران الجماعي للفريق.  وتوجه لاعب وسط الأهلي بصحبة طبيب الفريق لأحد المستشفيات القريبة للخضوع لأشعة رنين على الركبة.

اضغط هنا

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إف سي مونتيري بطل الكونكاكاف في بداية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية والمحدد له السبت القادم، في إطار منافسات الدور التمهيدي للبطولة.

وأدى الأهلي مرانه مساء الخميس على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في إطار معسكر الفريق بأبو ظبي بالإمارات. وقاد سامي قمصان، المدرب العام للفريق، اللاعبين في فقرات تدريبية وفنية متنوعة خلال المران.

وأدى اللاعبون تدريبات على الكرات الثابتة والعرضيات وبعض الجمل الفنية، التي يسعى الجهاز الفني للتأكيد عليها سواء في الشق الدفاعي أو الهجومي.

اضغط هنا

وعقب فقرة الكرات الثابتة قاد قمصان اللاعبين في تقسيمة قوية شارك فيها الجميع وشهدت حماسًا كبيرًا، بحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي. 

واختتم المدرب العام فقرات المران بتدريب خاص لجميع اللاعبين على ركلات الترجيح من نقطة الجزاء. 

وقاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى الرباعي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف في تدريبات بدنية وفنية خلال المران الجماعي للفريق. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *