إصابة حسين عشماوي عضو مجلس النواب بكورونا.. وأمين المجلس: البرلمان سيعقد جلساته العامة يومي الأحد والاثنين

عبد الرحمن بدر

أعلن المستشار محمود فوزي، أمين عام مجلس النواب، أن النائب حسين عشماوي، عضو مجلس النواب عن دائرة قليوب بمحافظة القليوبية أصيب بفيروس كورونا.

وقال فوزي، اليوم الجمعة، إن النائب بعد شعوره ببعض الأعراض التنفسية، أجرى مسحة للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وثبتت إيجابية إصابته بالفيروس. وهو حاليا في إحدى المستشفيات بالجيزة وحالته الصحية مستقرة. والمجلس يتمنى له الشفاء العاجل.

وأشارإلى أنه استعداد لعقد جلسات المجلس العامة يومى الأحد والاثنين المقبلين، قام بمراجعة جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة من المجلس لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، ووجه بتوفير الكمامات لجميع المترددين على المجلس، وتوفير المطهرات اللازمة في كافة القاعات والطرقات.

وفي وقت سابق أعلن البرلمان عن إصابة النائب عيد هيكل، بفيروس كورونا. كما أصيبت النائبة نشوى الديب، والنائب عمر وطني، والنائبة شيرين فراج بالفيروس.

وفي آخر حصر رسمي أعلنت وزارة الصحة والسكان أنه تم تسجيل 1152 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا لفيروس كورونا، بالإضافة إلى وفاة 38 حالة جديدة.

وأضافت الوزارة أمس الخميس، أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد، هو 29767 حالة من ضمنهم 7756 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 1126 حالة وفاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *