أيمن بهجت قمر يدعم إيهاب جلال: ما يصحش نطلع الراجل والفريق ناقص معظم نجومه ونبيع الراجل بالشكل ده

أكد الشاعر أيمن بهجت قمر تصريحات دعمه للكابتن إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، وسط تقارير تفيد بقرب الإطاحة به من القيادة الفنية للمنتخب.

وقال قمر عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، الأحد: “أنا بدعم الكابتن ايهاب جلال في مباراة المنتخب مع كوريا ما يصحش نطلع الراجل والفريق ناقص معظم نجومه ونبيع الراجل بالشكل ده”.

وأضاف: “احنا مش بصدد تقييم الكابتن ايهاب هما اللي جابوه وخلوه ساب شغله واي حاجه تنتهي بالمعروف مش بقلة القيمة”.

وخسر المنتخب المصري الأول لكرة القدم، مساء الخميس، من نظيره الإثيوبي، في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 بهدفين دون رد للمنتخب الإثيوبي، بعد أداء مخيب للآمال من المنتخب المصري في ثاني اللقاءات مع المدير الفني الجديد إيهاب جلال الذي جاء خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش. 

وبهذه النتيجة، حل المنتخب المصري في الترتيب الرابع في مجموعته بعد حصول كل فريق على 3 نقاط ولكن بفارق الأهداف. 

وتضم مجموعة تصفيات أمم أفريقيا إلى جانب المنتخب المصري، المنتخب الإثيوبي، والمنتخب الغيني، والمنتخب المالاوي. 

وبعد تقارير أفادت بأن الاتحاد المصري لكرة القدم اتخذ قرارًا بإقالة إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، نفى جمال علام، رئيس الاتحاد إقالة مدرب المنتخب، لكنه أشار في الوقت ذاته إلى دراسة سير ذاتية لمدربين أجانب. 

وقال علام في تصريحات عبر صفحة الاتحاد إنه لم يصرح باقالة ايهاب جلال، مضيفا: “جاء تصريحي بوضوح بأننا ندرس كافة البدائل لحين اتخاذ القرار النهائي خلال اجتماع المجلس  المقبل وكلفنا اللجنة الفنية (حازم امام – محمد بركات) بدراسة السير الذاتية لمدربين اجانب تحسباً لايه ظروف تطرأ خلال الأيام المقبلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *