أول تعليق من وزيرة الهجرة على اتهام نجلها بقتل اثنين من زملائه في أمريكا: أواجه المحنة بشجاعة.. وأتحمل مسؤوليتي كاملة تجاه منصبي

نبيلة مكرم: قيامى بواجباتى كوزيره فى الحكومة المصرية لا يتعارض إطلاقا مع كوني أم.. وأفرق بين ما هو شخصى وما هو عام 

كتبت- ليلى فريد  

علقت نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، لأول مرة على اتهام نجلها بمقتل اثنين من زملائه في أمريكا.  

وقالت الوزيرة: “أنا وأسرتى نتعرض لمحنه شديدة، وبنمر بوقت عصيب على إثر اتهام ابنى بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية، هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكما قاطعا حتى الآن”. 

وتابعت في تصريح، السبت: “قيامى بواجباتى كوزيره فى الحكومة المصرية، لا يتعارض إطلاقا مع كوني أم مؤمنه تواجه بشجاعة محنة ابنها”.  

وأضافت نبيلة مكرم: “مهما كانت العواقب، فإنني كوزيره أتحمل مسؤوليتي كاملة تجاه منصبي ومقتضيات العمل به، وأفرق بشكل واضح بين ما هو شخصى وما هو عام”. 

وقالت نبيلة مكرم: “كأم، أطلب منكم الدعاء لي ولأسرتي في هذه المحنه، وأدعو معكم لأبني رامي وللضحايا اللذين لقوا ربهم”. 

واختتمت: “أتوجه أيضا إلى وسائل الإعلام بتحرى الدقه فيما تنشر، وتراعي الصدق والإنسانية فى تعاملها مع تلك المحنة التى ألمت بأسره مصرية تنتظر حكما لا يزال فى علم الغيب وفى ضمير القاضى به”. 

يذكر أنه يواجه نجل وزيرة الهجرة اتهامات بالقتل العمد لاثنين من الشباب في الولايات المتحدة الأمريكية. 

واُتهم “رامي هاني منير فهيم” (26 عاما)، المُقيم بمدينة إيرفين في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، بارتكاب جريمة قتل مزدوج، على خلفية طعنه زميله في العمل، بالإضافة إلى شخص آخر يقيم معه داخل مسكنه. 

ووفقا لموقع المحكمة العليا في مقاطعة أورانج كاونتي بكاليفورنيا، فقد تم تحديد موعد جلسة المحاكمة في الساعة 8:30 صباحا يوم 17 يونيو المقبل في مركز العدل الشمالي التابع للمحكمة في مدينة فوليرتون بكاليفورنيا في الغرفة N3. 

وأشار الموقع إلى أن موعد المحاكمة كان قد تم تحديده في 6 مايو الجاري خلال جلسة أخرى عُقدت لمراجعة الكفالة لنجل الوزيرة، وهو موظف في شركة Pence Wealth Management LPL Network RIA، والذي تم إلقاء القبض عليه في 19 إبريل الماضي كمشتبه به في جريمة القتل المزدوجة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *