أنغام: أرفض منع مطربي المهرجانات من الغناء و«صعبان عليا التضييق عليهم».. والهجوم على «أصحاب ولا أعز» غير مهذب

الفنانة: استعد لتسجيل جديد لتتر مسلسل «حديث الصباح والمساء».. وأنا جبانة في اختيارات الأغاني التي أقدمها على المسرح

كتبت: ليلى فريد

أعلنت المطربة أنغام رفضها منع بعض المطربين من الغناء من قبل نقابة المهن الموسيقية، وقالت في تعليقها على قرار النقابة بمنع بعض مطربي المهرجانات من الغناء حتى تقنين أوضاعهم مع نقابة المهن الموسيقية، وتغيير أسماء بعضهم حتى تلائم الذوق العام، قائلة: إنها لا تؤيد المنع مطلقا، ووصفت أمر تغيير الأسماء بأنه «موضوع سخيف»، وليس هو جوهر الأزمة.

وذكرت عبر راديو «إنرجي» أن فكرة المنع «غير ناجحة» لأن أي شخص يمكنه الغناء عبر يوتيوب أو لايف على السوشيال ميديا قائلة: «المنع مش حقيقي».

وقالت أنغام: أنا عضو عامل في نقابة المهن الموسيقية وأحب يكون زميلي العضو مستواه مشرف فا الصح نققن أوضاعهم بما يناسب طريقتهم وثقافتهم، أهم حاجة ميجرحنيش، وصعبان عليا حالة التضييق عليهم.

وعن أزمة فيلم «أصحاب ولا أعز» قالت أنغام: متضايقة جدا من الجدل، والتعليق على الفيلم تخطي فكرة الرأي والرأي الآخر، لكنه كان هجوما غير مهذبا على الفنانين والسينما والشخصيات التي كتبها سيناريست واقتبسها من الحياة.

وأكدت أنغام على أن عدم الاعتراف بوجود مثل هذه النماذج في المجتمع أمر خاطيء، مسيرة إلى أن تضمين الدين والتقاليد في مثل هذه الأمور أمر غير صائب.

وأضافت أنغام: تعليمنا وثقافتنا غيرت كتير من التقاليد والانترنت غير حاجات كتير في العالم.. ولو الحاجات دي مش موجودة عندك في البيت مبروك عليك لكن هي موجودة.

وقالت أنغام إن فيلم «أصحاب ولا أعز» لم يقدم نموذج جديد على السينما العربية، على العكس أن الحوار في العمل لم يكن قويا مثل أفلام سابقة.

وردت أنغام على شائعة زواجها من الفنان مجدي الهواري، موضحة أنها لم تقاضي أي صحفي أو صحفية من قبل، لكن التكهنات وإسناد الأخبار لي أمر «سخيف».

وكشفت أنغام عن مفاجأة تستعد لمشاركتها مع الجمهور خلال الفترة المقبلة، وهي تسجيل جديد لتتر مسلسل «حديث الصباح والمساء» التي حققت نجاحا كبيرا على مدار السنوات الماضية.

وقالت أنغام إنها ستقدم الأغنية بشكل مختلف «لايف» أثناء تسجيل إحدى البرامج التي رفضت الكشف عنها، ووعدت الجمهور بأنهم على موعد مع هذا العمل قريبا.

وتحدثت أنغام عن رفضها غناء تتر «حديث الصباح والمساء» في حفلاتها من قبل، موضحة أن المسلسل رغم تحقيقه نجاحا ومشاهدات عالية، إلا أنه من سنوات طويلة يعرفه أجيال ولا تتذكره بعض الأجيال الحديثة.

وأضافت أنغام أن جمال تتر «حديث الصباح والمساء» أنه يعبر عن حدوتة المسلسل، ووصفت نفسها بأنها «جبانة» في اختيارات الأغاني التي تقدمها على المسرح، موضحة «بخاف ماخدش السوكسيه المظبوط». وقالت إنها فخورة و«حظها حلو» في الوقت نفسه بغناء تتر مسلسل العائلة، وأنه عمل موجود في السيرة الذاتية الخاصة بها وتاريخها، لذا قدمته أكثر من مرة على المسرح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *