أفضل أهداف «البريميرليج».. ميدو يُشيد بهدف محمد صلاح في السيتي ويؤكد صعوبة احتفاظ ليفربول بـ«الملك المصري»

قال أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، إن هدف محمد صلاح في شباك مانشستر سيتي، الأحد، من أفضل الأهداف التي رآها في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، موضحا أنه يقول هذا «لإنه هدف مكرر، وأصعب حاجة في الكورة إن العالم كله يبقي عارف هتعمل ايه بالكورة ومحدش قادر يوقفك».

ورأى ميدو عبر برنامجه «أوضة اللبس» أنه من الصعب على ليفربول الاحتفاظ بمحمد صلاح بعد تألقه الكبير خلال المواسم الأخيرة، وتوقع انتقال صلاح لنادي باريس سان جيرمان في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال ميدو: «لا يوجد نادي في العالم يستطيع تحمل راتب محمد صلاح في التوقيت الحالي إلا تشيلسي والسيتي وباريس سان جيرمان، وأتوقع انتقاله لباريس الموسم المقبل لإنه يرغب في خوض تجربة خارج انجلترا».

وحظى الهدف الرائع الذى سجله النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى فى شباك مانشستر سيتى، بالمواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابى 2-2، على ملعب «آنفيلد» في قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» للموسم الحالي، بإشادة عالمية من العديد من نجوم كرة القدم وأيضا وسائل الإعلام المختلفة.

وخطف صلاح الأضواء في قمة البريميرليج بين ليفربول ومانشستر سيتي، بعد أن تمكن من تسجيل الهدف الثاني للريدز، وهو هدفه السادس لهذا الموسم، في الدقيقة 76 بمهارة رائعة إثر تخطيه أكثر من لاعب ليسدد في المرمى بقدمه اليمنى، ويرفع ريده إلى 6 أهداف هذا الموسم والـ103 في تاريخ البريميرليج.

وعلى الرغم من تعادل الفريقين، إلا أن «الملك المصري» تلقى إشادة كبيرة من أبرز عناصر اللعبة حاليًا بجانب أشهر المحللين، وكذلك كبار نجوم الرياضة خارج مجال كرة القدم.

يورجن كلوب، مدرب ليفربول، وصف هدف النجم المصري بـ: «لو كان ليو ميسي أو كريستيانو رونالدو سجلا الهدف (الثاني) لكان العالم يقول ان هذا لأنهما لاعبين من الطراز العالمي. هو (صلاح) واحد من أفضل اللاعبين في العالم، هذا هو الأمر»

معلق ومحلل قناة سكاي، جاري نيفيل، اختصر وصف جمال الهدف بـ «كان هذا هدفًا من كوكب آخر. محمد صلاح جيد جدًا».

نجم ليفربول السابق ومحلل سكاي سبورتس، جيمي كاراجير، عبر عن إعجابه بأكبر اشادة ممكنة للنجم المصري، مع قوله: «لا أعتقد أن هناك من هو أفضل منه في العالم في الوقت الحالي، لا أعتقد ذلك. إنه أحد أعظم اللاعبين الذين لعبوا لليفربول على الإطلاق.

نجم آخر اشاد بصلاح، لكن هذه المرة من رياضة كرة السلة، حيث أشاد الأسطورة الأمريكي، ليبرون جيمس، بمردود النجم المصري في الملعب.. وكتب جيمس عبر حسابه الشخصي بتويتر اقتبس تغريدة لحساب ليفربول كان مفادها: «محمد صلاح مذهل تمامًا في كرة القدم.»، ليعلق على ذلك النجم الأمريكي بـ: «نعم هو كذلك!!».

قائد فريق ليفربول، جوردان هندرسون، علق على الهدف قائلا “هدف مذهل لسوء الحظ لم يكن ذلك هدف الفوز”، فيما قال اللاعب الإنجليزي السابق مايكل أوين: محمد صلاح استثنائي ومن أفضل لاعبى العالم

كما تصدر الدولي المصري محمد صلاح، حتى الآن، قائمة أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022 بعد تألقه اللافت مع الريدز وإحرازه 6 أهداف وصناعة 3 آخرين، بحسب شبكة “هو سكورد”.

وكشفت شبكة «هوسكورد» المتخصصة في أرقام وإحصائيات اللاعبين عالميا عن أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تصدرها محمد صلاح بتقييم بلغ 8.05 درجة متفوقاً على كافة النجوم المشاركين في البريميرليج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *