أعيدوا سجا لأسرتها.. اختفاء طفلة ٣ سنوات من أمام منزلها بالاسماعيلية ووالدها لـ«درب»: مجهول اختطفها بتروسيكل لو بنت أغنيا كان زمانها في البيت

والد الطفلة: بناشد جميع المسؤولين مساعدتي في عودة طفلتي.. ولم أتوقف عن البحث عنها بمساعدة الأهالي والجيران الأيام الماضية

كتب: عبد الرحمن بدر

قال أحمد السيد، والد الطفلة المتغيبة سجى (ثلاث أعوام) بمحافظة الإسماعيلية، إن مجهولين اختطفوا ابنته في تروسيكل، أثناء لعبها أمام المنزل يوم الثلاثاء الماضي، وإن جهود البحث عنها مستمرة.

وتابع لـ(درب): أنا راجل غلبان وعشان كده بنتي لسه مارجعتش لو بنت حد من الأغنياء ولا المهمين كانت رجعت على طول وكان زمانها في البيت، وبناشد جميع المسؤولين مساعدتي بعودة طفلتي.

وأضاف السيد: خلال الأيام الماضية لم أتوقف عن البحث عنها وساعدني في ذلك بعض الأهالي والجيران، وأبلغنا الشرطة بالواقعة، ولكن لا جديد حتى الآن، ولم يتلق أي اتصال من أحد يفيد اختطاف الطفلة أو طلب فدية منه مقابل إطلاق سراحها.

وناشد والد الطفلة المواطنين ورجال الأمن ونواب مجلسي النواب والشيوخ أن يساعدوه في إيجاد ابنته، مؤكدًا أنه متأكد من انها مازالت على قيد الحياة خشية أن يقوم خاطفيها بالتخلص منها.

بدورها مازالت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الإسماعيلية تكثف جهودها في البحث عن الطفلة سجى أحمد، والمقيمة بمنشية فايد، دائرة مركز شرطة فايد جنوب الإسماعيلية والمفقودة منذ الثلاثاء الماضي حتى الأن .

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن الإسماعيلية تلقي بلاغاً من مركز شرطة فايد، يفيد بتقدم أحمد السيد، موظف يفيد بإختفاء إبنته سجى ٣ سنوات،حيث كانت تلهو مع الاطفال أمام منزلها واختفت فجأة في ظروف غامضة وبحث عنها في كل مكان لم يجدها،و يحتمل ان يكون هناك شبهة خطف.

وأمر مدير أمن الإسماعيلية بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء طلعت عبد الهادي مدير المباحث الجنائية لمحاولة فك اللغز وراء اختفاء الطفلة.

وقامت فرق الإنقاذ النهري في البحث عن الطفلة داخل مياه ترعة السويس القريبة من منزل الطفلة المختفية بمنشية السلام بمركز ومدينة فايد، لكن لم يتم العثور عليها، واستمرت أعمال المسح والتمشيط حتى اليوم السبت، لمحاولة العثور على جثمان الطفلة حال سقوطها في المياه مساء الثلاثاء الماضي أثناء لعبها مع الأطفال أمام المنزل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *