أشرف الدلجاوي يشكر ناخبيه: انتزعنا 6 آلاف صوت حر في معركة شرسة ضد استغلال المال السياسي.. مستمرون في المقاومة

كتب – أحمد سلامة

وجه أشرف عبدالونيس الدلجاوي مرشح مجلس النواب عن مركز الفيوم، الشكر إلى أهالي دائرته الذين انتخبوه خلال الانتخابات البرلمانية القائمة.. مُشددًا على أن المعركة الانتخابية كانت شرسة للغاية وتم خلالها استغلال المال السياسي.

وقال الدجلاوي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “أهلي، أهالي دائرة بندر ومركز الفيوم الكرام شرفت بكل صوت من الـ ٦ آلاف صوت الذين حصلت عليهم.. كل صوت منهم لا يمكن اعتباره غير صوت لمقاومة الفساد والمال السياسي، صوت من أجل إعادة تشغيل المصانع.. صوت لفيوم لا تطرد أبناءها بحثا عن الرزق.. صوت لأحياء سكنية شعبيه بلا إهمال.. صوت لمواطنة كاملة وغير منقوصة لكل مواطن مصري”.

وأضاف “انتزعنا معا ٦ آلاف صوت في معركة شرسة للغاية استغل فيها أصحاب النفوذ والمال الفقر لإحراز انتصار انتخابي.. الفقر الذي لا يرونه سوى فرصة لحصاد الأصوات الانتخابيه.. أعتز بكل من وقف معي وكل من اقتناع ما طرحناه وسنظل نطرحه سواء صوت لنا او لغيرنا”.

واستكمل “لقد انتزعنا 6015 صوت حر.. كلهم أصوات للأمل في التغيير حصلنا عليهم رغم ضعف الإمكانات فلقد اعتمدت حملتنا بالكامل على التبرعات الصغيرة، وعلى برنامجنا المتحيز للناس بينما كان منافسينا يصرفون مئات الألوف في مشهد فاق كل الحدود في استغلال المال في الانتخابات وعملية التصويت.. لقد كانت الانتخابات فرصة طيبه للحديث للأهالي وطرح برنامجنا عليهم.. أشكر كل من تفاعل معي أثناء الحملة القصيرة وكل العرفان لأصحاب الـ 6015 صوت التي تضاهي أصواتهم كل أصوات من ظنوا أنهم ناجحين.. ونؤكد أننا سنستمر في المحاولة والمقاومة معكم من أجل الحرية ولقمة العيش وفيوم بلا إهمال”.

كان أشرف عبدالونيس قد أعلن ترشحه للانتخابات عن بندر ومركز الفيوم رمز الديك رقم 8، ويعتبر عبدالونيس كادرا عماليا بمصنع سكر الفيوم، بدأ عمله العام بالانخراط في العمل النقابى عام 2006، وفصل من عمله لمدة 6 أعوام بسبب نشاطه النقابي فاندمج خلالها بالنضال العمالي على مستوى الجمهورية من أجل حق العمال في التنظيم النقابي المستقل وضد فصل العمال على خلفية المعارك النقابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *