أسرة «بطلوع الروح» تُطالب بالتدخل لتحرير مدير مالي بالشركة المنتجة للمسلسل بعد اختطافه.. وهشام عبية: اختطفه مسلحون في بعلبك

مؤلف المسلسل: فرحة العاملين في المسلسل لاتزال منقوصة بسبب الواقعة.. ونأمل أن تتدخل الجهات المعنية في لبنان ومصر لعودته سالمًا 

صديق المدير المالي: لم تعلن أي جهة عن مسؤوليتها أو الهدف من وراء الحادث.. وندعو السفير المصري في لبنان لإنقاذ حياته وعودته إلى أهله

كتبت- ليلى فريد  

ناشدت أسرة مسلسل “بطلوع الروح” السلطات المصرية واللبنانية للتدخل لتحرير زميلها المختطف في بعلبك.  

وقال الكاتب محمد هشام عبية، مؤلف مسلسل “بطلوع الروح”، إن صادق رولي المدير المالي بشركة (سيدرز أرت الصباح إخوان) المنتجة للعمل، تعرض للاختطاف على يد مسلحين عقب نهاية يوم تصوير في منطقة بعلبك بلبنان قبل أيام. 

وتابع في صفحته على (فيس بوك): “رغم ردود الفعل الداعمة والحفاوة التي نقدرها جميعا لمسلسل بطلوع الروح، إلا أن فرحة كل العاملين في المسلسل لاتزال منقوصة بسبب الواقعة المؤلمة التي تعرض لها زميلنا”. 

وأضاف عبية: “نأمل جميعا أن تتدخل الجهات المعنية في لبنان ومصر من أجل عودة الأستاذ صادق آمنا سالما إلى أسرته”. 

وقال أثناسيوس مينا الصديق المقرب من صادق رولي: صديقنا العزيز صادق روللي يعمل في شركة صادق الصباح في لبنان والتي تنتج مسلسل طلوع روح،وأثناء تصوير حلقة من المسلسل أمس في منطقة بعلبك، توقفت مجموعة من السيارات التي هاجمت فريق العمل وقامت بإختطاف صديقنا صادق روللي، ولم تعلن أي جهة عن مسؤوليتها، أو الهدف من وراء هذا الحادث. 

وأضاف: “ندعو السفير المصري في لبنان الدكتور ياسر علوي إلى التحرك العاجل من أجل إنقاذ حياته وعودته سالماً إلى أهله وأصدقائه وأحباءه”. 

كانت شركة صباح إخوان “Cedars Art Production” المنتجة لمسلسل “بطلوع الروح”، أصدرت السبت الماضي، بيانًا رسميًا حول الأنباء التي تم تداولها حول اختطاف الفنان أحمد السعدني، أثناء تواجده في لبنان لتصوير مسلسل “بطلوع الروح”، والتي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي تزامنًا مع عرض الحلقة الأولى من المسلسل. 

وجاء في البيان التي نشرته الشركة عبر حسابها بموقع “تويتر”، التالي: “بعد التداول بخطف الممثل المصري أحمد السعدني عند مفرق بلدة طيبة، تؤكد شركة الصباح إخوان أن السعدني بألف خير والخبر عار من الصحة، إذ أن فريق العمل انتهى اليوم من تصوير مشاهده الخاصة بمسلسل (بطلوع الروح) الرمضاني”. 

وأضافت الشركة في بيانها: “وتؤكد الشركة أن المخطوف هو موظف يعمل لدى شركة الصباح، وأن المنتج صادق الصباح يتابع ملابسات القضية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية”. 

يذكر أن مسلسل “بطلوع الروح” من بطولة النجوم: منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري، ويُعرض بداية من يوم السبت 16 أبريل، يومياً على قناة “MBCمصر”، الساعة 9:00 مساءً، ويُعاد على “MBCمصر2” الساعة 11:00 مساءً. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *