أحمد موسى يعرض تقريرًا عن ارتفاع الأسعار.. والإعلامي: لازم المسؤول يسمع صوت الناس.. الفقير لو دخله 100 جنيه هيدفع كام؟

مواطنون: الغلاء يفوق قدرتنا على التحمل.. هنجيب منين؟.. وموسى: صوت الناس بيرن في وداني وأنا اللي يهمني هو المواطن

كتبت: ليلى فريد

عرض الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه (على مسئوليتي) المذاع على قناة (صدى البلد)، تقريرا مصورًا في سوق شعبي بمنطقة صفط اللبن، رصد من خلاله شكوى المواطنين من ارتفاع وغلاء أسعار السلع  بشكل يفوق

قدرتهم على تحمله.

وطالب عدد من المواطنين خلال التقرير بالنظر إلى أحوالهم المعيشية في ظل ارتفاع أسعار السلع والتدخل من أجل خفض الأسعار السلع الإستراتيجية خاصة الخضراوات.

بدوره علق أحمد موسى، على شكاوى الناس من ارتفاع أسعار السلع، قائلا: صوت الناس بيرن في وداني، وأنا اللي يهمني هو المواطن، لكن عليه أن يعرف أن الدولة بذلت مشروعات في الزراعة وعليه أن يتخيل كيف سيكون الوضع إذا لم تنفذ الدولة هذه المشروعات، لارتفعت الأسعار بشكل مضاعف.

وطالب موسى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء ووزير التموين الدكتور علي المصيلحي، بالتدخل لدعم المواطنين والإهتمام بشكاوى غلاء الأسعار.

وتابع موسى: “الناس بتشتكي من غلاء الأسعار ولازم المسؤول يسمع صوت الناس، لما المواطن يقول الأسعار غالية لازم تسمع في أذن المسؤول، وفيه ناس بتشتكي من عدم القدرة على شراء لحوم وأسماك، ارتفاع أسعار الدواجن والطماطم والبطاطس، والمواطن الفقير لو بيشتغل باليومية ودخله 100 جنيه هيدفع كام وهيتبقى معاه كام؟”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *