أحمد فتحي يرفض تجديد عقده مع الأهلي: هذه لحظة البحث عن تحدي جديد.. والنادي يتمنى له التوفيق

فتحي في بيان صحفي: سأظل دوما مشجعا ومحبا وفخورا كوني واحدا من أبناء الأهلي وجمهوره العظيم»

أيمن أشرف في رسالة لأحمد فتحي: سنفتقدك كثيرا ولكن هذه سنة الحياة,, أتمنى لك التوفيق في الخطوة القادمة

كتبت- مي سعيد

أعربت لجنة التخطيط للكرة في النادي الأهلي برئاسة الكابتن محسن صالح عن تمنياتها بالتوفيق لأحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم مع نهاية الموسم الجاري.

وكان فتحي قد أبلغ لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، يوم الأربعاء، أن الموسم الحالي هو الأخير له مع الفريق، رافضا المقابل المادي الذي عرضته إدارة الأهلي عليه من أجل التجديد.

ونشر فتحي على «الاستوري» الخاص بحسابه الرسمي على موقع «إنستجرام» صورة طغى عليها اللون الأزرق، وهو اللون المميز لنادي بيراميدز، الذي تشير تقارير صحفية إنه يتفاوض مع اللاعب للانضمام إلى صفوفه.

ونفى  فتحي في بيان صحفي عبر حسابه على تويتر وجود أي خلافات بينه وبين إدارة النادي الأهلي، وقال إنه «بعد 12 عام من العطاء داخل جدران بيتي النادي الأهلي محققا إنجازات لم تكن لتتحقق لولا ارتداء شعار النادي الأهلي العظيم، فقد استخرت الله واعتقد أن هذه هي اللحظة المناسبة لإسدال الستار والبحث عن تحدي جديد في حياتي المهنية وتسليم الراية للجيل الجديد داخل النادي الأهلي الذي أتمنى له كل التوفيق والنجاح»

وطالب فتحي من جماهير الأهلي «أن تتفهم هذا القرار النابع من كوني أريد تخليد الصورة التي رأني بها جمهور النادي الأهلي خلال فترة تواجدي وأني لا أريد المساس بهذه الصورة التي لن تفارق ذهني»، مشددا على أنه سيظل دوما مشجعا ومحبا وفخورا كونه واحدا من أبناء الأهلي وجمهوره «العظيم».

من جانبه، وجه أيمن أشرف، لاعب النادي الأهلي رسالة إلى فتحي عبر موقع تويتر قال فيها: «فخور أنى لعبت معاك واتعلمت منك حاجات كتير جدا». وأضاف: «سنفتقدك كثيرا ولكن هذه سنة الحياة، اتمنا لك التوفيق ف الخطوة القادمة».

https://twitter.com/aymanashraf/status/1245364019818647552

يذكر أن لجنة الكرة بالأهلي اجتمعت بفتحي يوم الإثنين الماضي، لحسم تجديد عقده الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري، وعرضت عليه اللجنة التجيد بمقابل يليق بخبراته، وطلب اللاعب 48 ساعة للرد وحسم الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *