أحمد راغب: حسن البربري خرج من محبسه وتلقي عزاء والده.. شكرا لكل من ساعد وساهم واستجاب لحضوره العزاء

أعلن المحامي الحقوقي أحمد راغب، مساء الجمعة، خروج النقابي العمالي حسن بربري، من محبسه، لافتا إلى أنه تلقي عزاء والده الذي توفي في وقت سابق من يوم الجمعة.

وقال راغب عبر حسابه على موقع «فيسبوك»: «الحمد لله الصديق وموكلي حسن البربري المحبوس احتياطاً على ذمه القضية رقم 930 لسنة 2019 خرج من محبسه بسجن طرة تحقيق وتلقي عزاء والده الذي وافته المنيه اليوم، الحمد لله هو بخير».

وأضاف: «شكرا لكل من ساعد وساهم واستجاب لحضور حسن للعزاء فى ظل وقت قصير وخصوصاً الأستاذ أنور السادات والأستاذ فريد زهران والأستاذ مدحت الزاهد والأستاذ أسامة بديع والأصدقاء أحمد فوزي وراجية عمران وخالد علي وكل من ساعد للتحفيف عنه فى هذا المصاب».

وكان راغب، قد أعلن في وقت سابق، أن والد النقابي العمالي المحبوس حسن بربري، توفي يوم الجمعة.ويقضي بربري فترة الحبس الاحتياطي على ذمة القضية رقم ٩٣٠ لسنة ٢٠١٩ حصر أمن دولة عليا، منذ أكثر من عامين.

ويواجه بربري في قضية الأمل، اتهامات ببث ونشر وإذاعة أخبار وبيانات كاذبة، إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك، ومشاركة جماعة إرهابية.

وألقت قوات الأمن القبض على بربري يوم ٢٤ يونيو ٢٠١٩، وحققت معه نيابة أمن الدولة العليا وقررت حبسه احتياطيا منذ ذلك الحين.

وطالب سياسيون وحقوقيون، وزارة الداخلية، السماح له بالخروج وتلقي واجب العزاء في والده الذي لم يستطيع توديعه قبل رحيله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *