أبوعرايس يدعو ترامب لمحاكمة المزورين ويقترح تصويت تحت إشراف الجيش: أنت الرئيس.. نحن وراءك.. إجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى

أبو عرايس يعلق على صفحة ترامب: سيدي الرئيس عليك اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتورطين في التزوير.. نحن جميعا وراءك.. انت الرئيس القادم

التعليق يحظى بـ 11 ألف إعجاب .. ومصري يرد على صفحة ترامب: لا تأخذوا كلامه بجدية إنه يحتاج إلى علاج

أبو عرايس يدعو في تدوينة بالانجليزية على صفحته يوم 7 نوفمبر لاعادة التصويت في الانتخابات الامريكية تحت إشراف الجيش

كتب – فارس فكري

طالب سامح أبو عرايس الرئيس ترامب باتخاذ الإجراءات القانونية ضد ما أعتبرهم “المتورطين في تزوير الانتخابات الرئاسية”.

ورد أبو عرايس المنسق السابق لحملة غير رسمية لعمر سليمان في انتخابات الرئاسة، ومؤسس حركة «أبناء مبارك»، وأحد مؤيدي السيسي، و”نبي الإله حورس” كما يحب أن يطلق عليه، على تدوينه للرئيس ترامب على صفحته الرسمية على الفيسبوك حول ما وصفه بتزوير الانتخابات في فيلادلفيا قائلا: نحن جميعًا ورائك سيدي الرئيس.. عليك اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتورطين في تزوير الانتخابات الرئاسية .

يجب محاكمتهم … ستكون الرئيس للأربع سنوات القادمة … حارب الفساد والخيانة .. أجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى !!.

كان ترامب قد أعاد نشر مقال على مجلة الفيدراليست يدعي إنه حدث تزوير للأصوات في ولاية فيلادلفيا، وقال: لقد أغلقوا مراكز استطلاعات الرأي ومنعوا مراقبينا لا يمكن السماح بإضافة آلاف الأصوات. وتقول ويكيبديا عن مجلة الفيدراليست إنها مجلة محافظة نشرت أخبارا ومقالات حول فيروس كورونا ضد العلم وغير صحيحة كما أنها أدعت بلا دليل أن هناك تزوير في عد أصوات الانتخابات الأمريكية.

ورد يوسف أحمد على تعليق أبو عرايس الذي حظى بإعجاب 11 ألف على صفحة ترامب: هذا الرجل اضحوكة في مصر .. لا تأخذوا كلامه بجدية إنه يحتاج إلى علاج.

https://www.facebook.com/DonaldTrump/posts/10165800025470725

كان أبو عرايس قد كتب على صفحته مجموعة من الرسائل والتدوينات المؤيدة لترامب جميعها باللغة الانجليزية، ففي 4 نوفمبر الماضي كتب يقول “عزيزي الرئيس ترامب ، من الواضح أنهم يزورون نتائج الانتخابات لأنهم لا يريدونك .. كل من أعرفهم صوتوا لك .. وبالأمس انتعشت البورصة لأن الأخبار وصلت أنك تفوز.. مسيرات المؤيدين والمسيرات والحشود كانت عملاقة وأكبر بكثير من مسيرات بايدن.. كيف يمكن لأي شخص لديه عقل أن يعتقد أن بايدن يقود؟ ببساطة هم يزورون النتائج.. هم الدولة العميقة والمؤسسة السياسية الفاسدة لا تريدك.. لكن أرجوك لا تقبل هذا ولا تستسلم.. نحن معك وندعمك.. أرجوك قاتل من أجل أمريكا ومن أجل حقوق ناخبيك.. كلنا ورائك سيد الرئيس ترامب !!

وفي 6 نوفمبر كتب يقول “يخوض الرئيس ترامب معركة شرسة ضد تحالف سري شرير لديه مؤامرة للسيطرة على الولايات المتحدة والعالم بأسره.. الديمقراطيون، بقيادة بايدن وأوباما وهيلاري كلينتون هم جزء من ذلك التحالف السري الذي يضم العولمة، الدولة العميقة والصين والمؤسسة السياسية الفاسدة ووسائل الإعلام الرئيسية وشركات التكنولوجيا الكبرى. إنهم ضدك أيها الرئيس ترامب.. يريدون تزوير نتائج الانتخابات لصالح مرشحهم بايدن والديمقراطيين.. لكن أرجوك لا تدعهم يفعلون هذا.. أرجوك قاتل من أجل الناس ومن أجل حق الناخبين .. نحن وراءك أنت وجوارك.. إنها معركة شرسة.. لكنني على ثقة أنك ستنتصر !!

وفي 7 نوفمبر ومع تصاعد المؤشرات على فوز بايدن كتب ابو عرايس تغريدة جديدة يؤكد ان الانتخابات الامريكية تم تزويرها ويقترح اعادة التصويت في انتخابات يشرف عليها الجيش مرسلا رسالة جديدة لترامب انه وراءه، قائلا: ما حدث في الانتخابات الرئاسية الأمريكية هو تزوير.. لقد زوروا نتائج الانتخابات.. يجب تكرار عملية التصويت بأكملها ويجب التحقيق في النظام بأكمله .. أود أن أقترح عملية تصويت يشرف عليها الجيش الأمريكي مؤسسة مستقلة غير منحازة.. الدولة الفاسدة العميقة ليست مؤهلة لإدارة عملية الانتخابات الرئاسية.. يجب مراجعة النظام بأكمله.. يرجى الكفاح من أجل ناخبيك ومن أجل الناس.. الرئيس ترامب … كلنا ورائك! وأبو عرايس رئيس الجمعية العربية للمحللين الفنيين للأسهم والسندات الأسبق، كان قد طالب في يناير 2013 بعودة محمد حسني مبارك الرئيس المخلوغ للحكم، جاء ذلك عبر حملة اطلقها أبو عرايس، علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، بعنوان “ارجع يا ريس – الحملة الشعبية لعودة الرئيس مبارك الى الحكم لإنقاذ مصر ” .

ويرفض دونالد ترامب الرئيس الأمريكي المنتهي ولايته الأولى الاعتراف بهزيمته في الانتخابات الرئاسية التي فاز فيها جو بايدن مرشح الحزب الديقراطي بعد فزر أغلب أصوات الولايات التي استمرت عدة أيام بعد انتهاء التصويت في 3 نوفمبر الحالي.

ويعود التأخير في فرز الأصوات بسبب التصويت عبر البريد بسبب انتشار فيروس كورونا في أمريكا التي تجاوز عدد الإصابات فيها إلأى 10 ملايين إصابة ووفاة 240 ألف أمريكي منذ بدء انتشار الوباء في مطلع العام الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *