آخرهم طفلة.. مقتل 6 أشخاص خلال أسبوع بمركز دشنا بقنا: انتشار الأسلحة النارية كلمة السر (تفاصيل)  

لقيت طفلة مصرعها، بطلق ناري عن طريق الخطأ أثناء لهوها بسلاح ناري، في قرية السمطا بمركز دشنا شمالي محافظة قنا. 

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من النجدة بمصرع طفلة بطلق ناري في قرية السمطا مركز دشنا. 

بعد الفحص، تبين مصرع “ش.م.ق” تبلغ من العمر 14 عامًا، بطلق ناري عن طريق الخطأ أثناء اللهو بسلاح ناري داخل منزل أسرتها في قرية السمطا مركز دشنا. 

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فاو بدشنا تحت تصرف النيابة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.  

وخلال الأيام الماضية أصيب شخص، بطلقات نارية بنجع أبو الحمد بمركز دشنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى. 

تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد إصابة شخص بطلقات نارية، إثر تجدد خصومة ثأرية بنجع أبو الحمد في مركز دشنا، وتبين إصابة سامي.ح، 40 عامًا، بطلقات نارية. 

تم نقل المصاب إلى مستشفى قنا العام، لتلقى الرعاية والعلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات. 

وفي سياق قريب لقي شخص مصرعه وأصيب نجله فى مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية نجع سعيد بدشنا. وتلقى مدير أمن قنا إخطارًا بمصرع شخص وإصابة نجله، فى مشاجرة بين عائلتين بسبب الاختلاف على قطعة أرض. 

وفي واقعة أخرى لقى 4 أشخاص مصرعهم، بطلقات نارية في مشاجرة بقرية أبو دياب شرق التابعة لمركز دشنا.  

وتلقى مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات يفيد بمصرع 4 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بقرية أبو دياب شرق، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الجثث، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات ونقل الجثث إلى مشرحة المستشفي. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *