وفاة السيد المحسناوي الحالة الثانية من طاقم مستشفى النجيلة بـ كورونا.. ونائب مدير المستشفى: رمضانك انت وعم ناجي في الجنة

د. محمد علام: أنعى شهيد الواجب .. هتوحشنى يا عم سيد.. ربنا يصبرنا على فراقك ويلهمنا القوه نكمل مشوارك

علام للمواطنين: لا تستهينوا بكورونا فالمرض حق والموت حق والفراق صعب ادعوا له بالرحمة

قال د. محمد علام نائب مدير مستشفى النجيلة للحجر الصحي بمطروح، إن المستشفى شهدت حالة الوفاة الثانية، للمرة الثانية خلال أيام، مشيرا إلى وفاة  السيد المحسناوي أحد العاملين بالمستشفى ليلحق بـ ناجي صالح فرج الجراري -أمين المخازن بالمستشفى- الذي وافته المنية قبل يومين .

وكتب علام على صفحته صباح اليوم الإثنين 27 أبريل منذ أيام كنا نعالج المرض وانتصرنا فى مئات الحالات الآن ينتصر المرض علينا للمرة الثانية.

 ونعى علام الضحية الثانية لفيروس كورونا بالمستشفى قائلا “بعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره، أنعى شهيد الواجب الأستاذ السيد المحسناوى (عم سيد) توفى متاثرا بإصابته بالكوفيد ١٩ أثناء تأدية واجبه الوطني بمستشفى النجيلة.

منذ ايام كنا نعالج المرض وانتصرنا فى مئات الحالات الآن ينتصر المرض علينا للمره الثانيهبعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية…

Geplaatst door Mohamed Allam op Zondag 26 april 2020

وقدم نائب مدير المستشفى العزاء لأسرة الفقيد قائلا “ربنا يصبركم على فراقه كان نعم الرجال خلقا ودينا وتفانيا فى العمل محبوب من الجميع هنيئا لك بالجنه باذن الله”

وتابع ” هتوحشنى يا عم سيد يا راجل يا طيب لا نقول إلا ما يرضي الله عز وجل وانا لفراقك لمحزونون.. رمضانك انت وعمي ناجي في الجنة إن شاء الله، ادعوا لنا ربنا يصبرنا على فراقكم ويلهمنا القوه نكمل مشواركم”

وطالب علام المواطنين عدم الاستهانة بالمرض قائلا ” لا تستهينوا فالمرض حق والموت حق والفراق صعب، ادعوا له بالرحمة ويتقبله من الشهداء ويكمل شفائنا على خير، الفراق صعب والوجع لا يحتمل ادعوا لنا ربنا يصبرنا، اللهم لا تحملنا ما لا طاقه لنا به واعف عنا وارحمنا”

وكانت إدارة مستشفى النجيلة وجميع العاملين بها قد أعلنت قبل يومين وفاة ناجي صالح فرج الجراري -أمين المخازن بالمستشفى- الذي وافته المنية بعد إصابته بكورونا.

ووصفت إدارة المستشفى،أمين المخازن الراحل والمتوفي نتيجة قيامه بعمله بأنه واحد من رجال المستشفى المخلصين، فيما نشر أطباء وتمرض المستشفى صور تجمعهم بالراحل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *