ميدو: الأهلي أخطأ بعدم الحفاظ على فتحي وإكرامي وعاشور لهذا السبب

كتبت- مي سعيد

رأى أحمد حسام ميدو، لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، إن النادي الأهلي أخطأ بعد التجديد لثلاثي الفريق أحمد فتحي، وحسام عاشور، وشريف إكرامي.

وغرد ميدو عبر حسابه على موقع تويتر: «الأهلي اخطأ بعدم الحفاظ على فتحي وإكرامي وعاشور دفعه واحده.. ربما يستطيع  الأهلي تعويضهم فنيا ولكن لن يستطيع تعويضهم أبدًا داخل اوضة اللبس».

يذكر أن لجنة التخطيط للكرة في النادي الأهلي برئاسة الكابتن محسن صالح، قد أعرب في وقت سابق من يوم الأربعاء، عن تمنياتها بالتوفيق لأحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم مع نهاية الموسم الجاري.

وكان فتحي قد أبلغ لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، يوم الأربعاء، أن الموسم الحالي هو الأخير له مع الفريق، رافضا المقابل المادي الذي عرضته إدارة الأهلي عليه من أجل التجديد.

ونشر فتحي على «الاستوري» الخاص بحسابه الرسمي على موقع «إنستجرام» صورة طغى عليها اللون الأزرق، وهو اللون المميز لنادي بيراميدز، الذي تشير تقارير صحفية إنه يتفاوض مع اللاعب للانضمام إلى صفوفه.

ونفى  فتحي في بيان صحفي عبر حسابه على تويتر وجود أي خلافات بينه وبين إدارة النادي الأهلي، مشيرا إلى أنه سيظل دوما مشجعا ومحبا وفخورا كونه واحدا من أبناء الأهلي وجمهوره «العظيم».

وكانت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، قد عقدت نهاية الأسبوع قبل الماضي اجتماعًا مع شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، عبرت خلاله عن شكرها وتقديرها للحارس الكبير وما قدمه من جهد وعطاء على مدى سنوات طويلة، واحترامها الكامل لرغبته في إنهاء مشواره الكروي مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، والبحث عن حقه المشروع من المشاركة في المباريات في نادي آخر.

وفي اجتماع آخر، أبلغت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، قائد فريق الكرة حسام عاشور، بأنه ليس ضمن الخيارات الفنية للمدير الفني للفريق، التي ينوي الاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة، مؤكدة له أن تلك هي «رؤية المدير الفني، الذي لا يتدخل أحد في مسؤولياته كعادة الأهلي على مدى تاريخه».

وقال موقع النادي الأهلي، إنه «خلال الاجتماع قامت اللجنة بشرح الموقف كاملًا، وأن النادي وقياداته لا يتمنى أحد منهم أن ينهي عاشور مشواره الكروي خارج الأهلي، وأن مجلس الإدارة الذي قرر في السابق عدم إقامة مباريات اعتزال بعد تطبيق نظام الاحتراف ينوي إعادة النظر في هذا القرار بالاستثناء، وأن تقام مباراة اعتزال تليق باسم عاشور وتاريخه، ويتم تسويقها على مستوى عالٍ لتحقيق العائد الأدبي والمالي للاعب».

وأضاف موقع الأهلي، أن اللجنة أبلغت كابتن الفريق الأول عن استعداد النادي بأن يتحمل كافة تكاليف سفر «عاشور» للمعايشة والدراسة بالأندية الأوروبية لتأهيله فنيًّا أو إداريًّا حسبما يقرر، ويكون أحد الكوادر الواعدة بالنادي خلال المرحلة المقبلة، وأن النادي «لن يتأخر في أي خطوات تأهيلية أخرى تكون داعمة لمسيرته في المستقبل، بالإضافة للعمل في قناة النادي».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *