فايلر يجدد عقده مع الأهلي لمدة عام.. وصالح جمعة يشارك في التدريبات الجماعية بعد شهور من الاستبعاد

كتب- حسن مصطفى

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن توقيع المدرب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ«القلعة الحمراء» على عقد جديد مع النادي ينتهي بنهاية آخر مباراة موسم 2020 ــ2021، وأنه تقرر عودته للقاهرة يوم الاثنين المقبل لاستكمال مهمته.

وقال توفيق في تصريحات صحفية نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن هذه هي رغبة فايلر منذ البداية، وأكد عليها أكثر من مرة، لكنه أرجأ تنفيذها لحين تقييم موقف مواجهة العالم لفيروس كورونا المستجد، وتقديراً للظروف الخاصة بأسرته التي لم تكن موجودة معه بالقاهرة طوال فترة الحظر، والتي استمرت ما يزيد على ثلاثة أشهر، حتى تمكن من السفر إلى سويسرا والالتقاء بزوجته وأولاده والاتفاق معهم على الفترة المقبلة واستكمال مسابقة الدوري وإفريقيا والعقد الجديد مع الأهلي.

وأضاف مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أن تأخير عودة «فايلر» كان بسبب القلق الطبيعي والمنطقي لأسرته من وباء كورونا على مستوي العالم، لكن القرارات التي اتخذتها الدولة مؤخراً وفي مقدمتها استكمال المسابقات الرياضية أكدت أن «الوضع في مصر أفضل ويسير في الاتجاه الصحيح مع اتخاذ كل التدابير والإجراءات الاحترازية لضمان السلامة»، وفي ضوء ومراعاة كل ما سبق تم الاتفاق مع المدرب السويسري على كافة الأمور بالتعاقد الجديد.

على صعيد آخر، شارك صالح جمعة لاعب وسط النادي الأهلي، في تدريبات الفريق الجماعية للفريق، صباح يوم الثلاثاء والتي انطلقت على ملعب التتش بالجزيرة.

وخاض صالح جمعة برنامجا تأهيليا مكثفا خلال الفترة الماضية في الجيم قبل العودة للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية.

وكان الجهاز الفني قد قرر خوض المران ابتداء من اليوم على مجموعة واحدة بدلاً من نظام المجموعتين الذي تدرب عليه الفريق طوال الأيام الماضية منذ عودة التدريبات صباح الأربعاء الماضي.

وانطلق المران في الثامنة والنصف صباحا على ملعب التتش بالجزيرة، ويحرص الجهاز الفني على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية في التدريبات من أجل الحفاظ على سلامة اللاعبين.

يذكر أن المدرب السويسري رينيه فايلر، كان قدر صرح أكثر من مرة مطلع العام الجاري أن صالح جمعة خارج حساباته، مطالبا للاعب بالبحث عن فرصة في نادي أخر، مشددا على أنه سيكون سعيد له اذا تألق وقدم مستوى طيب ونجاحات في فريق أخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *