رويترز: صندوق النقد الدولي ينظر طلب مصر لقرض جديد بأداة التمويل السريع 11 مايو

أفادت وكالة رويترز للأنباء، أنه من المقرر أن يجتمع مجلس مديري صندوق النقد الدولي في 11 مايو أيار للنظر في طلب مصر لقرض بموجب أداة التمويل السريع، حسبما يظهر الموقع الإلكتروني لصندوق النقد.

وكانت مصر قد طلبت الشهر الماضي من صندوق النقد حزمة مساعدات مالية لمساعدتها في التغلب على تداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في 26 أبريل الماضي، نية حكومته التقدم بطلب الحصول على دعم مالي جديد من صندوق النقد الدولي، إلى جانب الدعم الفني الذي يقدمه الصندوق، وقال إن إجراءات التفاوض ومناقشة الطلب مع صندوق النقد سيتم البدء في مناقشتها خلال أيام قليلة.

وقال رئيس الوزراء، خلال مؤتمر صحفي الشهر الماضي، أن المجموعة الاقتصادية بالحكومة كانت تفكر في مدى تأثر الاقتصاد المصري توقف قطاعات مثل قطاع السياحة والطيران بعد تعليقه نهائيا منذ أسابيع.

من جانبه، قال طارق عامر محافظ البنك المركزي، إن الاقتصاد المصري يستطيع تحمل أي صدمات جراء أزمة فيروس كورونا لمدة سنة أو سنتين من الآن.

وأكد طارق خلال مشاركته في المؤتمر مع رئيس الوزراء، أن صندوق الدولي متحمس جدا للتعامل مع الحكومة المصرية، وذلك بسبب الثقة الكبيرة التي لديه في النظام المصري.

One thought on “رويترز: صندوق النقد الدولي ينظر طلب مصر لقرض جديد بأداة التمويل السريع 11 مايو

  • 29 نوفمبر، 2020 at 11:36 م
    Permalink

    القروض النقدية الطارئة مرحباً بالجميع ، اسمي مانيلين بورادو. وانا امراة سعيدة اليوم؟ وأخبرت نفسي أن أي مقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض لها ، لقد أعطتني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 25000.00 يورو ابدأ حياتي كلها لأنني أم عزباء ولدي طفلين قابلت هذه السيدة الصادقة وخشية الله المقرض الذي ساعدني في الحصول على قرض بقيمة 25000.00 يورو ، فهو امرأة تخشى الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وأنت سوف يسدد القرض ، يرجى الاتصال به وأخبرها أن السيدة مانيلين بورادو التي تحيلك إليها. الاتصال بالسيدة ليندا روبرت عبر البريد الإلكتروني: البريد الإلكتروني: mrslindarobertloanfirm@gmail.com
    واتس اب: +1215660 7434
    https://mrslindarobertloan.wixsite.com/website

    Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *