بعد مؤشرات دخوله جولة الإعادة.. هيثم الحريري يطلب دعمه: نخوض معا جولة الإعادة في مواجهة مرشحي المال السياسي

الحريري: أتمنى من الجميع المشاركة في انتخابات الإعادة القادمة حتى يظل صوت الحق وصوت الراديو عالي

عبد الرحمن بدر

شكر النائب هيثم الحريري، المرشح لمجلس النواب، كل من شارك في انتخابات البرلمان، وذلك بعدما أظهرت نتائج الانتخابات دخوله جولة الإعادة بالإسكندرية.

وقال الحريري اليوم الاثنين: “كل الشكر والتقدير والاحترام والمحبة لكل من شارك في الانتخابات في ظل هذه الظروف والممارسات السيئة من قبل مرشحي المال السياسي”.

وتابع في حسابه على (فيس بوك): “كل التحيه والتقدير لزملائي المرشحين المحترمين الذين خاضوا منافسة شريفة وبذلوا جهود جبارة في مواجهة المال السياسي ومعهم أعضاء حملاتهم الانتخابية المحترمين”.

وأضاف الحريري: “كل الشكر لكل زملائي وشركائي في الحملة الانتخابية البسيطة والجنود والمجهولين الذين لم أتشرف بلقائهم أو معرفتهم ولكنهم ساعدونا بكل قوة وبأقصى جهد”.

واختتم الحريري: “نخوض معا انتخابات الإعادة ايام ٢٣ و٢٤ نوفمبر في مواجهة مرشحي المال السياسي الذين يسعون لشراء مقاعد الدائرة بأموالهم لخدمة مصالحهم الشخصية وليس لخدمة مصر والمصريين، أتمنى من الجميع أن يشاركوا في انتخابات الإعادة القادمة حتى يظل صوت الحق وصوت الراديو عالي”.

يذكر أنه جرت المرحلة الأولى من انتخابات البرلمان خلال اليومين الماضيين، ومن المقرر أن تعلن اللجنة العليا للانتخابات النتيجة خلال الساعات المقبلة، تمهيدًا لإجراء جولة الإعادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *