بعد اختفاء يومين.. ظهور المحامي الحقوقي يوسف منصور بنيابة أمن الدولة.. ومحام: قوة أمنية ألقت القبض عليه من منزله فجر الخميس

كريم عبدالراضي: يوسف ابن أختي وعنده ٢٥ سنة وعمل بالشبكة العربية قبل أن تعلق عملها.. والأسرة أرسلت ٣ تلغرافات للنائب العام والداخلية

كتبت: ليلى فريد  

قال كريم عبد الراضي، المحامي الحقوقي، إن المحامي الحقوقي الشاب يوسف منصور، ظهر اليوم في نيابة أمن الدولة بعد 3 أيام من القبض عليه.   

وتابع كريم، اليوم السبت، أن قوة أمنية قبضت على يوسف ابن شقيقته من بيته، فجر الخميس الماضي، واحتجز في مكان غير معلوم حتى ظهوره منذ قليل في نيابة أمن الدولة العليا. 

وأضاف أن “يوسف عمل بعدة قضايا، وبدأ حياته المهنية كمحامي حقوقي منذ أكثر من عام، وعمل على قضية مظاهرات سبتمبر التانية، وكان آخر القضايا التي عمل عليها قضية محمد أوكسجين ربما تكون من أسباب القبض عليه”. 

وقال كريم: “يوسف ابن اختي عنده ٢٥ سنة واشتغل من قبل في مكتبي وفي الشبكة العربية لمعلومات حقوق الأنسان قبل أن تعلق عملها”. 

وذكر المحامي الحقوقي: أن الأسرة تقدمت بـ ٣ تليغرافات لوزير الداخلية، والنائب العام، والمحامي العام، الخميس الماضي، وأكدوا أن قوة أمنية حاصرت المنزل وقبضت على يوسف.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *