إغلاق شركة “الجيزة للغزل والنسيج” بكرداسة بعد إصابة 7 عاملين بكورونا

أعلنت محافظة الجيزة غلق شركة الجيزة للغزل والنسيج في قرية كفر حكيم بمدينة كرداسة، وتفعيل إجراءات العزل المنزلي على العاملين بها لمدة 14 يوماً، في ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد، وبناء على التعليمات الواردة من وزارة الصحة.

 وكلف محافظ الجيزة أحمد راشد، مديرية الصحة باتخاذ إجراءات التعقيم وتطهير للشركة بالكامل، بعد ثبوت إصابة 7 من العاملين بفيروس كورونا.

كانت محافظة الجيزة، فرضت حجرا صحيا على قرية المعتمدية، التابعة لمركز كرداسة، اعتبارا من الثلاثاء الماضي، بناء على التعليمات الواردة من وزارة الصحة ولمدة 14 يوما حفاظا عليهم وذويهم.

وقالت المحافظة، في بيان سابق، إن قرارها يأتي فى ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة لمكافحة تفشى فيروس كورونا المستجد، وحرصا على سلامة المواطنين.

وأكدت المحافظة اتخاذإجراءات تسهيل سبل المعيشة لأهالى القرية، وتشمل توصيل الأدوية لأصحاب الأمراض المزمنة، وأيضا ألبان أطفال للمنازل، وتوفير سيارات إسعاف لنقل أى حالات مرضية حرجة إلى المستشفيات، فضلا عن توفير متطوعين من داخل القرية، لتقديم الخدمات لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *