إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا بعد يومين من انتهاء تصوير دورها في مسلسل «لعبة النسيان»

صحيفة الوطن: أخذ مسحة من دينا الشربيني وأسرة «لعبة النسيان» بعد إصابة رجاء الجداوي بكورونا

كتبت- مي سعيد

أعلنت أميرة مختار، ابنة الفنان رجاء الجداوي، عبر حسابها على موقع فيسبوك، فجر الأحد، إصابة والدتها بفيروس كورونا المستجد ونقلها إلى مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية.

ووفقا لموقع «العربية» أصيبت الفنانة رجاء الجداوي بارتفاع مفاجئ في درجة الحرارة فجر السبت، وبعد إجراء التحاليل اللازمة تبين إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وطالبت أميرة مختار، ابنة الممثلة الشهيرة، من محبي رجاء الجداوي الدعاء لها، حيث كتبت عبر فيسبوك: «ارجوكم ادعوا لامي».

ويأتي إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا بعد يومين فقط من الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل «لعبة النسيان» الذي تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني، والذي عُرض خلال شهر رمضان المنصرم.

وكانت الفنانة رجاء الجداوي قد نشرت صورة منذ يومين عبر حسابها على موقع انستجرام تجمعها بفريق عمل مسلسل «لعبة النسيان».

ونقلت صحيفة «الوطن» عن مصادر لم تسمها، أن الفنانة دينا الشربيني وأسرة مسلسل «لعبة النسيان» سيتم أخذ مسحة منهم للتأكد من إصابتهم بفيروس كورونا المستجد من عدمه خلال الساعات القليلة المقبلة من اليوم، بعد تأكد إصابة الفنانة رجاء الجداوي بالفيروس.

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي قد ولدت في 6 سبتمبر من العام 1938 بمحافظة الإسماعيلية، وهي تبغ من العمر 81 عاما. وشاركت في العديد من الأعمال الفنية، ومنها فيلم «معسكر البنات»، وفيلم «البيه البواب»، وفيلم «إشاعة حب»، ومسلسل «رد قلبي»، ومسلسل «للعدالة وجوه كثيرة»، ومسرحية «الواد سيد الشغال»، ومسرحية «الزعيم».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *