الزمالك يواجه مصر المقاصة الليلة للهروب بصدارة الدوري.. وميدو يؤكد: «ماتش هيبقى أصعب من الكاس»

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في السابعة مساء الإثنين ضيفا ثقيلا على فريق مصر المقاصة باستاد الجيش بالسويس في الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الممتاز.

يحتل الزمالك صدارة مسابقة الدوري برصيد 58 نقطة، جمعها من 26 مباراة، في حين يحتل فريق «المقاصة» المركز السابع برصيد 36 نقطة، جمعها من 25 مباراة.

ويدخل الزمالك المباراة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بحثا عن مواصلة الانتصارات من أجل الابتعاد بصدارة الدوري.

وكان آخر مباراة جمعت بين الفريقين الأسبوع الماضي في ربع نهائي بطولة كأس مصر، حيث فاز الزمالك بهدفين دور رد، وتأهل لنصف النهائي.
https://twitter.com/midoahm/status/1409449472250241028

ووفقا لموقع الزمالك الرسمي، حذر المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون اللاعبين من صعوبة المباراة خاصة وأن الفريق الفيومي سيسعى لتعويض خسارته في الكأس.

وطالب كارتيرون من لاعبي الزمالك ضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وعدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم: محمود جنش، محمد أبوجبل، حمزة المثلوثي، أحمد عيد، محمد عبد الشافي، محمود الونش، محمود علاء، محمد عبد الغني، أحمد فتوح، طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبد العزيز، محمد أشرف روقا، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو، محمود عبد الرازق شيكابالا، إسلام جابر، أشرف بن شرقي، مران حمدي، وسيف الدين الجزيري.

وأكد أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، صعوبة مباراة المقاصة على ناديه السابق، وقال عبر حسابه على موقع تويتر: «النهارده ماتش المقاصه هيبقى اصعب من ماتش الكاس لازم لاعيبة الزمالك تتزل تخلص الماتش من بدري وتنسى نتيجة الكاس..ماتش مهم جدا في مشوار الفوز ببطولة الدوري ان شاء الله».

يذكر أنه في حال فوز الأهلي بجميع مؤجلاته يتصدر قمة الدوري المصري بفارق 4 نقاط عن الزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *