بركلات الترجيح.. الزمالك «المدعو بالكارت الذهبي» يتأهل لنهائي كأس السوبر المصري على حساب بيراميدز

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نهائي كأس السوبر المصري بعد فوزه بركلات الترجيح على نظيره بيراميدز (5-4)، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد.

المباراة التي أقيمت على استاد آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي في العاصمة أبوظبي – في نصف نهائي السوبر المصري – انتهت في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين (1-1).

وكان إبراهيم عادل قد تقدم في النتيجة لبيراميدز (حامل لقب كأس مصر) بعد تمريرة رائعة من رمضان صبحي في الدقيقة (14)، لينفرد عادل بالمرمى ثم يسدد الكرة في شباك محمد عواد معلنا تقدم بيراميدز بالهدف الأول.

لكن الزمالك، المدعو بـ”الكارت الذهبي” نجح في الدقيقة (40) من إدراك هدف التعادل عن طريق المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري بعد تمريرة رائعة من ناصر ماهر.

وفي ركلات الترجيح سجل بيراميدز ركلاته الأربعة الأولى عن طريق كريم حافظ، وعبدالرحمن مجدي، وفيستون ماييلي، ويوسف أوباما، فيما أهدر مصطفى فتحي، الركلة الخامسة التي تصدى لها ببراعة محمد عواد. في المقابل سجل الزمالك ركلاته الخمسة عن طريق  عبد الله السعيد، وحمزة المثلوثي، وحسام عبدالمجيد، وناصر منسي، وأحمد مصطفى زيزو.

وبهذا الفوز، يلاقي الزمالك في نهائي البطولة الفائز من مواجهة الأهلي (بطل الدوري)، وسيراميكا كليوباترا (حامل لقب كأس الرابطة).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *