مدحت الزاهد عن رحيل السنوار: استشهد رافعا رأسه شاهرا سلاحه.. ويجب طرد البعثات الصهيونية من عواصم التطبيع

كتب – أحمد سلامة

قال مدحت الزاهد رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، ورئيس مجلس أمناء الحركة المدنية إن حركات المقاومة تعيد انتاج نفسها وإنتاج المقاتلين على نحو ما جرى بعد استشهاد رئيس حركة حماس إسماعيل هنية والأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، مشددا على أن رحيل يحيى السنوار لا يمكن أن يُعد نهاية المطاف ولا قضاء على المقاومة.
ووجه الزاهد التحية إلى روح الشهيد يحيى السنوار الذي استشهد رافعا رأسه شاهرا سلاحه، قائلا: إن الموت قد يغيب القادة ولكن لن تغيب المقاومة.
ولفت الزاهد إلى مظاهر البهجة في العواصم الغربية برحيل السنوار بوهم أن المقاومة انهزمت.. مضيفا “لكن علينا أن نتذكر كيف أعادت المقاومة اللبنانية تنظيم صفوفها بعد استشهاد نصر الله والقادة الكبار “.
ونبه الزاهد إلى أن حروب الاستقلال هي بطبيعتها حروب استنزاف طويلة الأجل وتتواصل على جولات ولا تعرف منطق الضربة القاضية وأن منطقها دائما “أنك لن تنهزم مادمت نقاوم “.
وجدد الزاهد مطالبه بضرورة طرد البعثات الدبلوماسية الصهيونية من عواصم التطبيع ومراجعة كل الاتفاقيات التى تمس السيادة الوطنية للدول العربية على أراضيها وحضور القوات المسلحة المصرية على معبر رفح ومحور صلاح الدين بعد ان انتهكت قوات الكيان الصهيونى اتفاقات التطبيع فهو خطر يهدد الجميع والمقاومة ينبغى أن تكون الآن وليس غدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *