عملية إطلاق نار في موقعين قرب مدينة “أسدود” تسفر عن مقتل شرطي صهيوني وإصابة 4 أشخاص

وكالات

أعلنت هيئة الإسعاف بدولة الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء، مقتل شرطي وإصابة 4 أشخاص، في حادث إطلاق نار في موقعين قرب مدينة أسدود، فيما أعلنت الشرطة أن الحادث تم ضمن “عملية مدبرة”.

وذكرت قناة “الغد” أن إطلاق النار وقع في منطقتين قريبتين، لكن المسافة بينهما تستوجب استخدام دراجة أو سيارة للقيام بالعملية بالسرعة اللازمة.. مضيفة أن الإسعاف والشرطة الإسرائيليين يمشطان المنطقة بحثا عن المزيد من الإصابات المحتملة في مواقع أخرى.

وأشارت القناة إلى أنه بحسب تقارير إعلامية فقد استشهد منفذ العملية، لافتة إلى أن الحادث بدأ بإطلاق النار نحو شرطي صهيوني، أعقبه اشتباك بالأسلحة النارية، وأصيب الشرطي بجراح حرجة، ثم لقى مصرعه لاحقا، كما أسفرت العملية عن سقوط 4 مصابين آخرين.

وهذه هي ثاني عملية تجري خلال أقل من أسبوع، حيث نفذ فلسطيني يحمل الهوية الإسرائيلية الأسبوع الماضي عملية في الخضيرة أسفرت عن مقتل إسرائيلي وإصابة آخرين.وقالت هيئة البث الإسرائيلية إن “مخربا” أطلق النار باتجاه إسرائيليين، وتم تحييده بواسطة أحد المدنيين المسلحين والذي كان متواجدا في مكان الحادث.. مضيفة أن الشرطة أعلنت أن عناصرها تقوم بعزل مكان إطلاق النار وفتح تحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *