خرج للعمل لمساعدة أسرته فعاد لهم جثة.. تفاصيل مقتل طفل بطلق ناري طائش في دشنا بقنا 

كتب: مصطفى عمران  

في واقعة حزينة لقي طفل مصرعه، بطلق ناري طائش، إثر مشاجرة بين عائلتين في نجع الخطاطبة، قرية السمطا، التابعة لدائرة مركز دشنا بمحافظة قنا. 

يأتي ذلك وسط شكاوى متواصلة من انتشار الأسلحة النارية في مدينة دشنا وقراها خلال السنوات الأخيرة، والتي خلفت عشرات الضحايا.  

وقالت صفحة (دشنا لايف) على (فيس بوك): “الطفل مصطفي فارس خرج مع والده طالبا للرزق الحلال وإذا بمنزوعي القلب والرحمه اللذين اعتادوا على المشاجرة بالأسلحه النارية يطلقون الرصاص على بعضهم بصورة عشوائية فيصيبون هذا الطفل ويسقط قتيلا”، ونشرت الصفحة صورة الطفل، وطالبت بسرعة ضبط الجناة.  

ويعمل الطفل لمساعدة عائلته، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بمصرطفل بطلق ناري طائش.  

وبعد الفحص تبين مصرع الطفل الذي يبلغ من العمر 9 أعوام، بطلق ناري طائش خلال عمله على عربة خردة، إثر مشاجرة بطلق ناري طائش إثر مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة النارية في دشنا. 

تم إيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى فاو في دشنا، تحت تصرف الجهات فيما تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *