الأهلي يفوز على «المقاولون العرب» برباعية نظيفة ويقترب من حسم الدوري.. ووسام أبو يحقق رقمين قياسيين

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا كبيرا على “المقاولون العرب” برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

سيطر الأهلي على المباراة من بدايتها إلى نهايتها ونجح في إحراز 4 أهداف وسط استحواذ كامل وفرص بالجملة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة.

وتقدم المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي بالهدف الأول في الدقيقة 14 وعاد وسجل الهدف الثاني مع الدقيقة 35، قبل أن يعود ويسجل ثالث الأهداف  في الدقيقة 65، ثم اختتم بيرسي تاو رباعية الأهلي في الدقيقة 77.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 78 ويقترب بقوة من حسم بطولة الدوري، حيث يحتاج إلى نقطة وحيدة لضمان التتويج رسميًّا بالبطولة في المباريات الأربع المتبقية للفريق. 

وبعد تسجيله “هاتريك”، فاز وسام أبو علي، بجائزة رجل مباراة الأهلي ‏والمقاولون العرب للمرة الخامسة على التوالي. 

وهذه هي أول مرة في تاريخ مسابقة الدوري المصري منذ إقرار منح جائزة رجل المباراة أن يفوز بها لاعب لـ5 مرات متتالية. وكان وسام قد توج الجائزة أمام؛ بيراميدز، المصري، سيراميكا، البنك الأهلي، والمقاولون العرب.

أيضا أصبح وسام أبو علي أكثر اللاعبين في تاريخ الأهلي تسجيلا للأهداف في مباريات متتالية، حيث سجل المهاجم الفلسطيني 8 أهداف في 5 مباريات متتالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *