استشهاد مسؤول كبير بحكومة غزة جراء غارة إسرائيلية.. والاحتلال يرتكب 3 مجازر في 24 ساعة

ذكرت وسائل إعلام تابعة لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) يوم الأحد أن غارة جوية إسرائيلية في مدينة غزة أسفرت عن استشهاد  إيهاب الغصين، وكيل وزارة العمل المعين من قبل الحركة في الحكومة التي تدير قطاع غزة.

وبحسب الدفاع المدني، استشهد الغصين مع ثلاثة أشخاص آخرين في الغارة.

وأعلنت وزارة الصحة بقطاع غزة في وقت سابق من يوم الأحد ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على قطاع غزة إلى 38,153 شهيدا، و87,828 مصابا، منذ السابع من أكتوبر 2023.

وأشارت “صحة غزة” إلى أن قوات الاحتلال ارتكبت 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة خلال الساعات الـ24 الماضية، ما أسفر عن استشهاد 55 فلسطينيا، وإصابة 123 آخرين.

ودخلت الحرب الصهيونية على غزة يومها الـ275 حيث يواصل الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، عدوانه على القطاع ما أسفر عن سقوط عدد من الشهداء والمصابين. وتخللت الحرب هدنة إنسانية مؤقتة بدأت في 24 نوفمبر ودامت لـ7 أيام جرى فيها تبادل للأسرى بين الجانبين

ومنذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي، استشهد ما يزيد عن 38 ألف فلسطيني، أكثر من 70% منهم نساء وأطفال، إضافة إلى أكثر من 87 ألف جريح. ولا يزال آلاف الضحايا في عداد المفقودين تحت الأنقاض، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *