“المصري الديمقراطي” بالمنوفية يقدم مستلزمات العزل و”كمامات” لعدد من مستشفيات المحافظة

كتب – أحمد سلامة

قدم الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بمحافظة المنوفية بالتعاون مع جمعيه أبناء منوف، ٢٠٠ بدلة عزل و ١٥٠ واقي وجه، لمستشفى حميات منوف.
كما تبرع أعضاء الحزب بمتطلبات المرضى الموجودين بالعزل بمستشفي سرس الليان، ويأتي ذلك في إطار مبادرات المجتمع المدني لدعم المستشفيات والمرضى لمجابهة الفيروس المتفشي.
كان حزب التحالف الشعبي قد سلم النقابة العامة للأطباء تبرعات شملت مطهرات ووسائل حماية شخصية (كمامات وقفازات) للأطقم الطبية، ضمن مبادرته “احم نفسك احم بلدك” لدعم الجهود المبذولة في مكافحة فيروس كورونا المستجد، خاصة في القطاع الصحي (أطباء، تمريض، معاونون).
وقال الأمين العام للحزب طلعت فهمي إن التبرعات شملت 5 آلاف كمامة جراحية، و5 آلاف قفاز Latex Gloves، و12 جركن ( كل جركن 4 لتر) جيل كحول 75%، بالإضافة إلى 50 جركن (5 لتر) كلور، وتقدمت النقابة بالشكر للحزب على المبادرة، وتفويضها لإيصال هذه المساعدات للمستشفيات.
كما تبرع الحزب بمحافظة الدقهلية، بقفازات طبية وكمامات، إلى مستشفى المنصورة العام لدعم ومساندة الأطقم الطبية من أطباء وممرضين، والذين يتصدرون خط المواجهة لجائحة كورونا.
وقال طارق البربري، أمين حزب التحالف الشعبي الاشتراكي بالدقهلية، إن الدكتور فهمي السعيد، مدير مستشفى المنصورة العام، كان ونوابه في استقبال قيادات حزب التحالف بالمحافظة، الذين قدموا 1000 جوانتي طبي، و500 كمامة طبية لدعم المستشفى في إطار مبادرة «احم نفسك احم بلدك التي أطلقها حزب التحالف الشعبي – في وقت سابق – لدعم ومساندة الأطقم الطبية من أطباء وممرضين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *