الاحتلال يواصل العدوان على فلسطين.. 4 شهداء جدد بينهم طفلة وإصابة العشرات في قصف لطيران الاحتلال 

كتب: وكالات  

استشهد 4 فلسطينيين بينهم طفلة، وأصيب آخرون، اليوم الأربعاء، في قصف لطيران الاحتلال الإسرائيلي على عدة مواقع في قطاع غزة. 

وقالت مصادر طبية في مستشفى أبو يوسف النجار في مدينة رفح، إن الشهيدين أيمن كرم صيدم، وعلم سمير عبد العزيز، استشهدا في غارة على مجموعة من المواطنين شرق مدينة رفح. 

كما استشهدت الطفلة ليان مدوخ (10 أعوام)، وأصيب آخرون بجروح، في قصف صاروخي استهدف حي التفاح وسط مدينة غزة. 

واستشهد مواطن، وأصيب 4 آخرون بجروح مختلفة، في غارة نفذتها طائرة حربية إسرائيلية شرق مدينة غزة. 

وأفاد مراسلنا نقلا عن مستشفى الشفاء غرب المدينة، بوصول جثمان شهيد، إضافة إلى 4 إصابات إلى المستشفى عقب الغارة. 

وكانت مصادر طبية أكدت إصابة 13 مواطنا في قصف لطيران الاحتلال على عدة مواقع جنوب وشرق وشمال قطاع غزة. 

وقصفت طائرات حربية إسرائيلية، بعدد من الصواريخ، مواقع مختلفة في عدد من مناطق قطاع غزة، من رفح جنوباً حتى بيت حانون شمالاً. 

وأكد مراسل وكالة “وفا” الرسمية، بأن طائرة حربية قصفت بصاروخين موقعاً شرق مدينة رفح وثاني شرق مدينة خانيونس، وموقعين غرب بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، وآخر شرق بلدة بيت حانون، ما أدى إلى إلحاق دمار وخراب فيها وفي منازل وممتلكات المواطنين. 

وأوضحت مصادر طبية في مستشفى الإندونيسي بوصول طفلين جريحين، حيث تلقيا العلاج، جراء شظايا صاروخ إسرائيلي استهدف منطقة العطاطرة شمال غرب بيت لاهيا. 

وكان الشابان محمد يوسف أبو طعيمة (25 عاماً)، وعلاء ماهر أبو طعيمة استشهدا في غارة شرق بلدة عبسان في خان يونس، في وقت سابق من اليوم الأربعاء. 

وأكدت مصادر طبية ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 21 شهيداً، من بينهم 5 أطفال و4 سيدات، وإصابة أكثر من 40 آخرين حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ فجر الثلاثاء. 

وبارتقاء شهداء اليوم الستة، ترتفع حصيلة الشهداء في الضفة الغربية وقطاع غزة منذ بداية العام الجاري إلى 132 شهيدا، بينهم 25 طفلا و6 سيدات. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *