يورجن كلوب: محمد صلاح ملتزم مع ليفربول في التدريبات.. ولا شيء يثير القلق على الإطلاق

وكالات

قال المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، إن نجم الفريق المصري، محمد صلاح، ملتزم مع الفريق في التدريبات، على الرغم من عرض اتحاد جدة للتعاقد مع اللاعب.

ورفض ليفربول عرضًا رسميًا من اتحاد جدة بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع محمد صلاح، لكن التقارير الواردة من “سكاي سبورتس” تؤكد على أن الريدز لن يستسلم وسيقدم عرضًا جديدًا للتعاقد مع صلاح مقابل 200 مليون جنيه إسترليني يحصل عليها الريدز.

وأضاف كلوب في تصريحات لصحيفة “ليفربول ايكو”:” من وجهة نظري لا أرى شيئًا يثير القلق على الإطلاق، صلاح ملتزم للغاية في التدريبات بشكل كامل، ومتواجد تمامًا في اجتماعات قادة ليفربول هذا الأسبوع”.. متابعًا: “يجب أن أتعامل مع الحقائق، والحقيقة هى أن كل شئ على ما يرام، نحن هنا والأمور كلها على ما يرام”.

وأكد المدرب الألماني:” لست متأكدًا بنسبة 100% إذا كنا نعرف كل من تم الاتصال بهم من جانب الأندية السعودية، لأن السعوديين فكروا في كل شئ تقريبًا، هذا هو الوضع الحالي”.

وأشار كلوب:” ليس لدي الكثير لأقوله عن الأمر، نجلس هنا ونقوم بعملنا ولم يتغير شئ،، بالتأكيد شعرنا باختلاف الأسعار، هذا ليس شيئًا سعوديًا، هناك أندية أخرى تدفع الكثير من الأموال، ثم تأتي التعليقات فجأة.. رائع هذا هو السعر الجديد، هذا مثير للاهتمام وأمر عادي”.

واختتم كلوب:” عندما رحل فابينيو وهندرسون لم نشعر بالتأثير الحقيقي، على الرغم من أنه كان له تأثير واضح علينا، أعتقد أننا فكرنا أن ذلك ممكنًا، كنا موافقين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *